رعب في أبو النمرس.. سلعوة تفترس الأطفال وتحبس الأهالي في البيوت| فيديو

سادت حالة من الذعر بين الأهالي في أبو النمرس بضواحي محافظة الجيزة بعدما ظهر حيوان غريب طليق يتجول في قريتهم أطلقوا عليه السلعوة ، وعقر أحد أطفال القرية.
أهالي القرية فشلوا في مطاردته واصطياده لذا منع المواطنين أبنائهم من الخروج خوفا عليهم فهذا الحيوان لا يرحم كما يتمتع بسرعة فائقة تساعده في الهروب في كل مرة.

وانتشر فيديو يظهر الحيوان وهو يهاجم الناس في الشارع بطريقة غريبة وشرسة، كما تعرض أحد الأطفال إلى إصابة بالغة أثر هجوم السلعوة عليه مما أدى إلى تشويه الطفل بشكل كبير في منطقة الوجه والرأس.

سلعوة في أبو النمرس

وتسببت السلعوة في حالة من الرعب والفزع بين المواطنين، وأكد شهود عيان للوكالة نيوز أن المواطنين التزموا المنازل خوفا من هذا الحيوان المفترس بعد أن هاجم عدد كبير من المارة.

ويعد حيوان السلعوة مخلوق غامض وليس حيوان رسمي مصنف من قبل علماء الحيوان، بل هو اسم دارج يطلق على مخلوق غامض يهاجم السكان في قرى ومدن مصر واليمن وأیضاً فی الاهواز و قری الاخراء نواحی الأهواز مدینه ویس.

ويعتبره البعض كما يعتبره الأهالي هجين من الذئب والثعلب والكلاب البرية أو ابن آوى.

وتكرر ظهوره المزعوم في قرى الصعيد بمصر وكان له بعض الظهور بالمدن المصرية بعد أن ظن الجميع لمئات السنين أنه خرافة ويعتبر أحد الألغاز الغامضة حتى الآن.

جدير بالذكر أن اسم السلعوة ارتبط بقصص رعب لتخويف الأطفال وأساطير ليس لها أساس علمى تكرر ظهوره العقود الماضية.

حيوان السلعوة أثار جدلًا كبيرا فى فترة التسعينيات، والحديث يدور عن حيوان يشبه في هيئته الذئب والكلب والثعلب ويتواجد فى المناطق الجبلية والصحراوية ويمكن وصفها بـ”حيوان هجين”.

حقيقة هجوم سلعوة “مسعورة ” علي مجموعة اطفال في قنا

https://m.facebook.com/groups/459314980890367/permalink/1877503509071500/

رعب في أبو النمرس.. سلعوة تفترس الأطفال وتحبس الأهالي في البيوت| فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى