اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يحسم ملف حراس المرمى بهذا القرار.. تفاصيل

الأهلي يحسم ملف حراس
الأهلي يحسم ملف حراس المرمى بهذا القرار.. تفاصيل

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن مسئولو النادي الأهلي، يرغبون في تأجيل فكرة التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعدما ظهر على لطفي حارس مرمى الفريق بمستوى جيد خلال مباراة القمة الأخيرة بالدوري، ورغم أن مسئولو الأهلي كانوا قد بدأوا رحلة التفاوض مع أكثر من حارس مرمى لكن المستوى الجيد الذي ظهر به على لطفي في مباراة الزمالك يوم الأحد قبل الماضي ونجاحه في التصدي لركلة جزاء وإنقاذ الأهلي من عدة فرص مُحققة جعل الإدارة تؤجل خطوة ضم حارس جديد. وبحسب المصدر فان المارد الأحمر يُبقي على الثنائي محمد الشناوي وعلى لطفي ، فيما سيتم تحديد مصير الحارس الثالث مصطفى شوبير مع نهاية الموسم الجاري سواء بإعارته لأحد الأندية المحلية أو الأبقاء عليه ليكون الحارس الثالث في الفريق.

الأهلي يفوز على المصري بهدفي محمد شريف

ومن جهة أخرى استطاع النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي المصري ضمن مباريات المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف. وسجل للأهلي اللاعب محمد شريف ولكن قبل نهاية الشوط الأول سجل اللاعب عمر كمال هدف المصري، بينما فى الشوط الثاني سجل اللاعب محمد شريف الهدف الثاني.

تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسه المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامى ربيعه، سعد سمير، أحمد كوكا. خط الوسط الدفاعي: أكرم توفيق، عمرو السوليه. خط الوسط الهجومي: محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات. وفى خط الهجوم: محمد شريف. ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: علي لطفي-محمد هاني-ديانج-ياسر إبراهيم- مروان محسن- صلاح محسن، وليد سليمان، طاهر محمد طاهر، وناصر ماهر. والجدير بالذكر أن لجنة التخطيط من المفترض أن تناقشر ملف الحراس مع الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ومعه باقي ملفات الفريق الكروية وأبرزها تدعيمات الفريق المقترحة خلال ميركاتو الصيف المقبلة. الأهلي يقصي الزمالك.. ويصعد لمواجهة الاتحاد السكندري بنهائي كأس رجال السلة