تحيا مصر : “أبواب الخير” تستهدف دعم 650 ألف أسرة.. “قدمنا الخدمة في 21 محافظة”

قال محمد مختار المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر، إن حملة “أبواب الخير” تستهدف 650 ألف أسرة، موضحًا أنها قدمت الخدمات لـ21 محافظة من بينها شمال سيناء وجنوب سيناء ومطروح وحلايب وشلاتين ومختلف محافظات الصعيد وصولا إلى أسوان.

وأضاف مختار : “نستهدف توفير المواذ الغذائية والبروتينات والخضراوات والفواكه لعدد من الأسر المدرجة على قوائم وزارة التضامن الاجتماعي بهدف تخفيف الأعباء المعيشية في ظل مناسبة شهر رمضان الكريم”.

 

 

 

وتابع المتحدث الرسمي باسم صندوق تحيا مصر: “نستهدف توفير وجبات جاهزة وتعويض غياب موائد الرحمن بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، ونستهدف تقديم 33500 وجبة جاهزة يوميا في 16 محافظة ويجرى إعدادها في أماكن مجهزة للطهو وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني”.

وأردف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صباح الخير يا مصر المعروض علي شاشة قناة الأولى والفضائية المصرية: “قبل تقديم الخدمات نتواصل مع وزارة التضامن الاجتماعي لأن لديها قاعدة محدثة بمستحقي الخدمات، كما ننسق مع بقية منظمات المجتمع المدني، إذ نوفر كرتونة قوامها 12 كجم بالإضافة إلى شنطة تحتوي على دواجن، ونستهدف مختلف المحافظات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني حتى نضمن تواجد الإمدادات الغذائية طيلة شهر رمضان”.

علاء عابد يطالب بإعفاء اموال صندوق تحيا مصر من الضرائب والجمارك ورسوم الشهر العقاري

زر الذهاب إلى الأعلى