برلماني يطالب الحكومة بإعادة الـ36 ألف معلم لعملهم

طالب النائب عبد السلام خضراوي عضو مجلس النواب من الحكومة اتخاذ جميع الاجراءات لإعادة الـ36 ألف معلم الذين سبق لهم العمل بالوزارة الى عملهم مرة اخرى لسد العجز الصارخ في المعلمين داخل مدارس التعليم قبل الجامعي على مستوى الجمهورية.

وقال “خضراوي” في طلب احاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ان جميع الجهود الكبيرة والجبارة التي يبذلها الوزير لإصلاح وتحديث منظومة التعليم في مصر تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يولى اولوية قصوى لملف التعليم لن تنجح الا بالاهتمام الحقيقي بالمعلم وسد العجز في المعلمين.

وطالب عضو مجلس النواب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الاسراع في اتخاذ خطوات تنفيذية على ارض الواقع واعلان التوقيتات الزمنية لإعادة الـ 36 ألف معلم الذين سبق لهم العمل بالوزارة خاصة انه كان هناك نية لدى الوزارة لإعادة الـ36 الف معلم.

وتساءل النائب عبد السلام خضراوي عن الاسباب الحقيقة التي وراء عدم اعادة هؤلاء المعلمين لعملهم هؤلاء المعلمين تم تدمير اوضاعهم الاجتماعية بعد ان استقرت ومنهم من تزوج ولديه أولاد اضافة الى أن الوزير لديه علم كامل بالعجز الصارخ في المعلمين على مستوى الجمهورية.

الهيئات البرلمانية توافق علي فرض حالة الطوارئ

زر الذهاب إلى الأعلى