بسبب كدمة الونش.. عبد الغني يحمي دفاع الزمالك أمام المقاولون

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن المدافع محمد عبد الغني جامل قميص الفارس الأبيض ، يقترب من العودة للتشكيلة الأساسية لفريقه، في مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدا الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وبحسب المصدر المقرب الذي رفض ذكر اسمه فإن هناك شكوك كبيرة حول مشاركة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في مباراة المقاولون العرب بسبب تعرضه لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المعروف أن محمود الونش لايزال يخضع لبرنامج علاجي وطبي منذ أمس الثلاثاء، قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، خضوع الونش لفحص طبي على هامش المران الختامي اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وأضح طبيب الزمالك أن موقف الونش من المشاركة أمام المقاولون العرب سيتحدد عقب خضوعه للفحص الطبي في مران اليوم الأربعاء، وأضاف أنه في حالة تجاوزه للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وشارك محمد عبد الغني في مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي وظهر بمستوي مميز، لكنه حصل على بطاقة حمراء، ليتعرض للإيقاف ويغيب أمام البنك الأهلي قبل أن يعود للصورة بقوة للتواجد في تشكيلة مباراة المقاولون لتعويض الغياب المحتمل للونش.

استبعاد الونش من رحلة السنغال

زر الذهاب إلى الأعلى