توك شو

«السلاك»: القاعدة الشعبية تطالب بإخراج القوات الأجنبية من ليبيا

صرح المتحدث الرسمي السابق باسم الرئيس الليبي محمد السلاك بدعمه لمسار الجيش الليبي، القاعدة الشعبية تطالب بإخراج أي قوات أجنبية من ليبيا، وأن اللقاء التركي المصري هام في إحراز التقدم لحل الأزمة الليبية.

أكد المتحدث السابق باسم الرئيس الليبي محمد السلاك أن اللجنة العسكرية المشتركة”5+5″ لها الدور الريادي في حل الأزمة الليبية، مشيراً أن اللجنة أثبتت بأن هناك كادر مُدرب يتحرك وفقاً لخطة واضحة، ودقيقة.

أردف محمد السلاك فيما يتعلق ببنود كثيرة وضعتها اللجنة العسكرية المشتركة”5+5″ للاختبار الأمني، وقف إطلاق النار، كما نجحوا في تحقيق الأمن، وأنه إذا مُنحت اللجنة صلاحيات واسعة تستطيع أن تجد حلاً لملف المرتزقة والقوات الاجنبية في ليبيا.

وضحّ المتحدث الرسمي السابق باسم الرئيس الليبي محمد السلاك أن لجنة سرت الليبية تبحث استكمال المباحثات للجنة العسكرية”5+5″، بمشاركة الفريق الأمني بالبعثة الأممية للدعم في ليبيا.

أستكمل محمد السلاك علي قناة (العربيه) مع الإعلامية لارا نبهان بأن اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة”5+5″ اليوم تهدف إلي نزع الألغام، وفتح الطريق الساحلي، استعداد اللجنة الأمنية لتأمين الطريق الساحلي مع فريق المراقبة الدولية، وإخراج المرتزقة والقوات الاجنبية نهائيا من ليبيا.

النواب الليبي: التبرير لوجود القوات الأجنبية سيعود بالبلاد إلى مربع القتال

ميريهان جمال

زر الذهاب إلى الأعلى