طارق يحيى: الزمالك بطل بطولة 99.. والفريق الأول يحتاج هولاء

قال طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، إن القلعة البيضاء هو من حصل على لقب بطولة 99، بالرغم من عدم اخطار الاتحاد من البطل حتي الأن.

وأضاف يحيي عبر برنامج “النجوم في رمضان مع ريهام سويلم”، أن اتحاد الكرة أرسل جواب رسمي لتأجيل المباراة الفاصلة، ولم يتم تحديد بطل الدوري حتي الأن.

وتابع:” الزمالك بطل دوري 99 بحسبب اللائحة الموضوعة من قبل اتحاد الكرة، متابعًا أن الزمالك رفض المباراة الفاصلة لأن من حقنا التتويج بالبطولة”.

طارق يحيى: الزمالك بطل بطولة 99.. والفريق الأول يحتاج هولاء
يكتنف الغموض مصير مباراة قمة الشباب الفاصلة فى دورى 99 بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك التى انتهت بتفوق المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.
كانت حالة من الجدل سادت عقب إنتهاء المباراة واحتفال كلا الفريقين بالتتويج باللقب استنادا إلى لائحة المسابقة المحلية عبر الأهداف والمواجهات المباشرة.
وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة : ما تردد بشأن إلغاء مباراة دوري الشباب ٩٩ بين قطبي الكرة المصرية وتقاسم اللقب بين الأهلي والزمالك لا أساس له من الصحة.
أضاف: ما أثير بشأن إلغاء المباراة الفاصلة بين القطبين وتسريبه عبر وسائل الإعلام مجرد بالونة اختبار للأهلي والزمالك من جانب مسئولى الجبلاية أنفسهم للتعرف على مدى قبول ذلك الأمر من عدمه.
استطرد: طرح تقاسم اللقب من المحتمل أن يرضى به نادى الزمالك لكن الطرف الرافض هو النادى الأهلي لافتا إلى أن الجبلاية ترغب فى أن يأخذ الأمر وقتا طويلا حتى بعد إجازة عيد الفطر المبارك كى يسود الهدوء النسبي بين كافة الأطراف.

طارق يحيى: الزمالك بطل بطولة 99.. والفريق الأول يحتاج هولاء
وحددت اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة موعد حسم مصير قمة دورى الشباب بين الأهلي وغريمه التقليدى نادى الزمالك وتمسكت بحسم مصير قمة دورى الشباب سواء بإقامته وتحديد موعد جديد أوإلغاء المسابقة المحلية وذلك بعد إنتهاء شهر رمضان المعظم.

عودة طارق يحيي

كشف طارق يحيي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على موقفه من العودة للتدريب مرة أخري الفترة المقبلة.

وقال طارق يحي عبر برنامج ” النجوم في رمضان مع ريهام سويلم”، إنه تلاقي عرض لتدريب أحد الأندية المغربية الموسم الماضي، ولكن إدارة الزمالك رفضت رحيله في ذلك الفترة، وبعدها توليت تدريب الزمالك.

وأضاف رئيس قطاع الناشئين بالزمالك، أنه تلاقي عرض أخر هذا الموسم في المغرب أيضًأ، ولكن لم تتم بسبب غلق الطيران بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وتابع:” أنه حصل على عدة عروض من أندية الدوري المصري، ولكن لم رفض تدريب فريق تصارع على الهبوط”.

احتياجات الزمالك فى الصيف

علق طارق يحيي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، على تعاقدات الفريق في الفترة الماضية.
وقال يحيي عبر برنامج ” النجوم في رمضان”، إنه لا يمكن الحكم على لاعب من مباراة أو أثنين، ولكن الحكم عليه أن يحصل على فرصة من أجل الحكم عليه الفترة المقبلة”.

طارق يحيى: الزمالك بطل بطولة 99.. والفريق الأول يحتاج هولاء
وأضاف رئيس قطاع الناشئين، أن المنافسة على الدوري الموسم الحالي أشرس من اي موسم ماضي، بسبب قوة الزمالك والأهلي هذا الموسم.
وعن ابتعاد أيمن حفني، قال :” أن أيمن حفني يحتاج للوقت للمشاركة مرة أخري في المباريات، موضحًا أن أيمن يمر بفترة صعبة للغاية طوال الفترة الماضية.
وتابع:” لم أري أي أزمة بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأسامة نبيه المدرب العام للزمالك، متابعًا أن أي مدير فني يختلف مع المدرب العام، ولكن القرار الأول والأخير للمدير الفني”.
واختتم:”لا بد أن يقف للزمالك على نفسه الفترة المقبلة، لان هناك من يريد أن تكون الامور في الزمالك مولعة من أحل إسقاطه”.

زر الذهاب إلى الأعلى