اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نهاية صادمة لمسلسل بين السما والأرض.. تفاصيل

1
1

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل بين السما والأرض حزن الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب النهاية المأسوية للمسلسل، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تصدر مسلسل بين السما والأرض محرك البحث الشهير جوجل.

نهاية مسلسل ما بين السما والأرض

يتكون مسلسل ما بين السما والأرض من 15 حلقة ووصلت نهايته حلقة أمس، تدور أحدث المسلسل في المصعد الذي يضم 11 بطلا مختلفين في الطباع ولكل منهم قصة مختلفة عن الآخر.

تدور الأحداث أثناء حبسهم في الاسانسير وتروي كل منهم القصة الخاصة به والأحداث التي فعلها ليظهر أن كل منهم ظالم في شيء ما ولا يخلو اي منهم من الظلم والافتراء على غيره.

والقصة مستوحاة من قصة بين السماء والأرض للأديب العالمي نجيب محفوظ، وجاءت التعليقات على النهاية المأسوية كالآتي " هو حضرتك النهايه صعبه اووووووى كان ممكن كل واحد لو خرج يبدأ من جديد، اهم نقطه انى مش هركب اسانسير تانى ابدا".

وتعليق آخر "مسلسل رائع بس النهاية محزنه واكتر حد زعلت عليه ظابط الشرطه"، وآخر "فكره عبقريه لو تخيلنا سيناريو مثلاً لو خرجو من الاسنسير بعد ما كلو اتكشف ستره كانت هتبقى حياتهم من غير هدف وموت احمد بدير كانت فكره جميله انه ميوجهش المصير ده حتى البشمهندس كده ولا كده كان ناوي ينتحر".

وتعليق آخر" رغم صعوبة النهاية وشدتها، بس العمل رائع بكل تفاصيله"، " مصدومة في الحلقة الأخيرة وجعت قلبي حسيت ان الانسان دايما عنده امل ان ربنا يديله فرصة تانية في كل شيء في الحياة بس ربنا وحده هو اللي بيكتب نهاية كل واحد  فينا ربنا يحسن خاتمتنا اجمعين يارب العالمين"

وجاءت النهاية خلال اعترافات الجميع بالأخطاء التي فعلوها، عدا محمد لطفي الذي اعترف في النهاية بوضعه قنبلة في العمارة، وكان يخطط لنسب قضية القنبلة لهاني سلامة حتى يتم القبض عليه، وبهذا الاعتراف استطاعت الشرطة إخراج السكان من العمارة ولكنها لم تستطع إنقاذ الركاب ومات جميعهم عدا الطفل الرضيع الذي ولد في الاسانسير.

يشار إلى أن المسلسل من بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، ومحمد أبو الوفا، وأشرف عبد الغفور، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ميس حمدان، وليد فواز، أحمد حلاوة، من إخراج رؤوف عبد العزيز، وتأليف حسان دهشان.

تفاصيل مسلسل بين السما والأرض 2021 والقنوات الناقلة له