اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16.. احمد السقا ينهار بعد وفاة شقيقته

  يزداد فضول متابعين مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 حول الصراعات التى تدور بين «عساف الغريب» والذى يقوم بدوره احمد السقا و«غفران الغريب» الذى يقوم بدوره امير كرارة، فمسلسل نسل الاغراب حاز على شعبية كبيرة فى مصر وأصبح له الكثير من المتابعين، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التاليه تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 16

تدور أحداث الحلقة 16 من مسلسل نسل الاغراب حول مشهد وفاة عزيزة التي تقوم بدورها منة فضالي، وذلك وسط حالة من الانهيار من ابنتها رغدة التى تقوم بدورها ملك أحمد زاهر، وقامت بالذهاب إلى عساف الغريب فور موت امها، وقام بالبكاء متأثرا بوفاتها رغم أنه لا يريد التكلم معها، وفى ذلك الاطار، عرف علي الغريب الذي يقوم بدوره الفنان دياب، بخبر وفاة عزيزة التى كان يحبها منذ صغره، ودخل فى حالة حزن وانهيار كبير. وفى جانب آخر، فى نقاش بين جليلة والتى تقوم بدورها مى عمر وزوجها غفران الغريب، أنه إذا تم قتل على هذا لن يغضبه، مما جعل جليلة تغضب من غفران، وبعد ذلك علم غفران أن عزيزة توفت، وان ذلك فجأهم، ولكن قام غفران بمنع جليلة من حضور العزاء وقامت بتنفيذ الامر، ولكن بناءا على طلب ابنها حمزة.

احداث مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

تدور احداث مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 حول عساف الذى يخرج من السجن بعد 20 سنة، و يقوم بمقابلة كل معارفه واهلة من البلد و يتفاجئون به إنه خرج من السجن، وتدور الصراعات بينه وبين غفران، وذلك يكون بسبب وجود العنصر النسائى فى المسلسل.

ابطال مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

يتكون مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 من بطولة أحمد السقا، امير كرارة، مى عمر، إدورد، احمد مالك، احمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامى، سلوى عثمان، احلام الجريتلى، محمد مهران، ملك احمد زاهر، احمد ماجد، احمد فهيم، حمدى هيكل، هدير عبد النصار، احمد عبدالله، فردوس عبدالحميد، هبة مجدى، إنعام الحريتلى، انتاج سينرجي لتامر مرسى،حسام شوقى، اخراج محمد سامى، مخرج منفذمحسن عبدالمنعم، مساعد مخرج اولمحمد عبدالسلام.

مواعيد مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 على on الساعة 7:45 مساء، والإعادة: 4:30 صباحا، 2.00ظهرا تردد القناة الناقلة لمسلسل نسل الاغراب رمضان 2021 تردد قناة ON TV القمر : نايل سات تردد: 10853 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: افقى V معامل التصحيح: 5/6.