اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما لا تعرفه عن علي قاسم..بطل مسلسل خلي بالك من زيزي

ما لا تعرفه عن علي
ما لا تعرفه عن علي قاسم..بطل مسلسل خلي بالك من زيزي | الوكال

  يتسأل الكثير من الناس بعد مشاهدة ونجاح مسلسل خلي بالك عن من هو بطل مسلسل خلي بالك من زيزي ومن هو علي قاسم،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية مولد الفنان علي قاسم،حياة الفنان علي قاسم الفنية،حياة الفنان علي قاسم الشخصية.

_حياة الفنان علي قاسم الشخصية

•ممثل مصري شاب ، ولد عام 1986م في القاهرة،بدأ العمل الفني عام 2012م من خلال دور مصطفي في فيلم عشم، الفيلم من إخراج وتأليف ماجي مرجان، تمثيل محمد خان ومروة ثروت وسلوى محمد علي وسيف الأسواني وسلمى سالم ونجلاء يونس. •من أهم الأعمال الذي قدمها دور ضاحي في المسلسل الرمضاني طايع ، فهو يتميز بنظراته الحادة والملامح القاسية الجامدة ، حصل على شهرة كبيرة من خلال هذا الدور ،عبر الفنان عن فرحته الكبيرة بنجاح هذا الدور وقال إن شخصيته صعبة ومركبة بداخلها خير وشر، وبسبب الظروف الذي تم وضعه بها أجبر على فعل الكثير من الأشياء السيئة، المسلسل بطولة كل من عمرو يوسف وصبا مبارك ومجموعة كبيرة من النجوم المعروفة الكبيرة والشابة مثل مها نصار و مي الغيطي وأحمد داش وأحمد عبد الله محمود وغيرهم من النجوم الكبار مثل عمرو عبد الجليل و سهير المرشدي ، أخرج المخرج عمرو سلامة المسلسل بشكل ناجح وكانت تجربته معه ناجحة جدا .

-حياة الفنان علي قاسم الفنية

•شارك في عام 2010م في فيلم عشم في دور ( مصطفى) . •شارك في عام 2016م مسلسل فوق مستوى الشبهات . • عام 2017م شارك في مسلسل لا تطفئ الشمس • عام 2018م شارك في مسلسل طايع في دور ضاحي •عام 2021 شارك في مسلسل خلي بالك من زيزي الذي يعرض الان خلال أيام رمضان المبارك علي قناة ام بي سي مصر.

-قصة مسلسل خلي بالك من زيزي 2021

تدور احداث المسلسل حول بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، تضرب الخلافات بين زينب وزوجها هشام، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة. -ابطال مسلسل خلي بالك من زيزي 2021 العمل من تأليف ورشة كتابة تشرف عليها مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمى ومجدى أمين، وإخراج كريم الشناوى، ويشارك فى بطولته كلا من صفاء الطوخى وسلوى محمد على وعلى قاسم،امينة خليل،محمد ممدوح .

-موعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي

يعرض مسلسل خلي بالك من زيزي عبر قناة ام بس سي مصر في تمام الساعة ال 10 مساءً.