اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بالرابط.. خطوات إضافة المواليد الجدد والزوجة على البطاقة التموينية 2021

بالرابط.. خطوات إضافة
بالرابط.. خطوات إضافة المواليد الجدد والزوجة على البطاقة الت

ازداد بحث الكثير من المواطنين عن خطوات إضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية الخاصة بالمواطن، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات إضافة حديثي الولادة إلى البطاقة التموينية.

خطوات إضافة المواليد الجدد 2021

- في البداية يجب تسجيل حساب شخصي خاص به من هنا - ثم تسجيل الدخول على الموقع المذكور سابقا. - واختيار خدمات التموين. - الضغط على خانة إضافة ضم أفراد أسرتي، ومن ثم يحولك على صفحة تكتب بها الحساب الذي تم تسجيله سابقا. - وبعدها يجب إدخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بالمواطن والمحافظة التي ينتمي إليها. - ثم يطلب الرقم القومي ويجب كتابته جيدا حتى يظهر اسم حامل البطاقة والتأكد منه. - إدخال رقم الموبايل الذي يرتبط بالبطاقة التموينية حتى يتم استقبال كود التحقق عليه. -  يجب إدخال كود التحقق والتأكد منه جيدا. - ثم يتم إضافة المواليد الذي يرغب في إضافتها.

كيفية إضافة الزوجة للبطاقة التموينية 2021؟

- الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية من هنا. - كتابة الحساب الذي تم تسجيله بالاسم والباسورد. - ومن ثم تظهر قائمة تحتوي على عدة اختيارات، يجب اختيار أيقونة ضم أفراد أسرتي . - وبعد اختيار الزوج باختيار ضم أفراد أسرتي، يتم تحويله على الصفحة المراد إضافة الزوجة بها. - ثم يجب إدخال بيانات الزوجة الرقم القومي الخاص بها ورقم بطاقة والدها او البطاقة السابقة التي تنتمي إليها. - ثم تظهر رسالة تأكيد لضم الزوجة، ويجب الضغط على تأكيد. - وفي غضون 15 يوم يتم ضم الزوجة على البطاقة التموينية للاستفادة من السلع الإضافية التموينية. تعرف على كل ما يخص البطاقة التموينية من ضم الزوجة وتفعيل الرقم السري