الجيش اليمني: صد محاولتين لتسلل الحوثيين غرب مأرب وجنوبها

أعلن الجيش اليمني، الأربعاء، عن صد محاولتين لتسلل ميليشيا الحوثي غرب مأرب وجنوبها وتكبيدهم خسائر كبيرة.

بيان القوات المسلحة اليمنية

وبحسب موقع “سبتمبر ٢٦”، فقد قصفت مدفعية الجيش تجمعات للحوثيين، كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة المشجح في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من عناصر الحوثيين وتدمير 6 عربات تابعة لهم.
ووفقا لبيان القوات المسلحة اليمنية، اليوم الخميس، تمكن قوات الجيش من قصف مدفعي لتجمعات المليشيا الحوثية، في جبهتي جبل مراد، والعبدية، جنوب المحافظة، مما أدي لمصرع أكثر من 20 عنصرا من المليشيا، وجرح آخرين، بالإضافة إلى تدمير آليات قتالية تابعة لها.
كما نفذ طيران تحالف دعم الشرعية عدة غارات جوية، على مواقع الحوثيين في أطراف المحافظة، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
وفي السياق، تمكن الجيش اليمني بإسناد من طيران التحالف العربي من صد هجمات حوثية غرب محافظة مأرب، وقد أسفرت المواجهات عن مقتل وإصابة عشرات الحوثيين.
وبحسب “مركز سبأ الإعلامي” ذكر مصدر عسكري أن الحوثيين تكبدوا خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في جبهتي المشجح والكسارة بمأرب
وأكد المصدر أن المعارك أسفرت عن مصرع أكثر من 50 مسلحاً حوثياً، لافتاً إلى أن مدفعية الجيش وطيران التحالف استهدفت تحركات وتعزيزات المليشيا ودمرت عدة آليات.
وأشار المصدر العسكري إلي أن مدفعية الجيش وطيران التحالف، استهدفت عدداً من المواقع والعربات الحوثية.
وقد شنت ميليشيات الحوثي هجمات على مواقع تابعة لقوات الجيش والمقاومة في محاولات يائسة لتحقيق أي مكاسب على الأرض.
مصادر عسكرية: الجيش اليمني يصد هجمات حوثية غرب مأرب

زر الذهاب إلى الأعلى