اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامز جلال يغازل سمية الخشاب: «الوحش الإسكندراني وبطروخ الفن»

1
1

تصدرت الفنانة سمية الخشاب محرك البحث الشهير جوجل، بعد مغازلة رامز جلال لها في حلقته اليوم من برنامج رامز عقله طار، وننشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أبرز ما وقع في الحلقة.

سمية الخشاب ضيفة رامز جلال

بدأ رامز جلال حلقته بذكر صفات في الشخصية التي تحل ضيف الحلقة، حتى يخمن الجمهور من هي الشخصية، وبدأ قائلًا "الاستكاوزاية والوحش الإسكندراني.. الجسم بلطي والوسط لباني".

وأضاف "في خامس جوازة افتكرت نفسها صغيرة على الحب وعلي السوشيال ميديا الفرح اتقلب طهور، معانا سمية الخشاب بطروخ الفن وبقلويظ الغناء".

وبدأت الحلقة بالمشاركة في المغامرات التي توجد في مدينة الملاهي حتى يستدرج رامز الضيف إلى الهيب دروب وهي لعبة بخاصية الثري دي والتي تصعد بحبال محكمة للأعلى ثم يرمي رامز الضيف في حمام السباحة.

سمية الخشاب

- من مواليد محافظة الإسكندرية.

- تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1987.

- بدأت مشوارها الفني بأداء الاغاني، ثم اتجهت إلى التمثيل وتمثيل الأدوار الصغيرة مثل مسلسل " الحساب" و "اللعب في المضمون".

- ولكن مشاركتها في مسلسل " الحاج متولي" يعتبر بداية مشوارها الفني وانطلاقتها عام 2001.

- تزوجت 5 مرات وذلك وفقا لتصريحات سابقة لها، آخرهم من أحمد سعد الذي دخلت معه في العديد من المشاكل والأزمات، وخضعت لعملية لاستئصال الطحال نتيجة تعنيف أحمد سعد لها.

- كما يعرض لها مسلسل "موسي" حاليا في السباق الرمضاني 2021 مع الفنان محمد رمضان وعبير صبري ورياض الخولي وهبه مجدي ومنذر حنا وفريدة سيف النصر.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار

يعرض برنامج رامز عقله طار في تمام الساعة السادسة والنصف مع آذان المغرب على قناة ام بي سي 2021.

رامز جلال ساخرًا من كريم عفيفي: «جاي يفتتح مقلة لب»