اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

السبت.. وضع حجر الأساس لـ«استاد النادي الأهلي»

استاد النادي الأهلي
استاد النادي الأهلي

يشهد النادي الأهلي حدثًا تاريخيًا في الواحدة ظهر السبت المقبل حيث يقوم مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب وضيوفه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عاطف الجزار وزير الإسكان واللواء احمد راشد محافظ الجيزة بوضع حجر الأساس لـ «استاد النادي الأهلي» بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.

ووجه مجلس الإدارة الدعوة لكل قيادات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين.. ولاعبي الأهلي القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية.

وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعلن عقب اجتماعه الذي جرى مساء الأحد الماضي عن حصوله على الموافقات النهائية لإنشاء «استاد النادي الأهلي» وحدد السبت المقبل موعدًا لوضع حجر الأساس.

وحرص المجلس على توجيه برقية شكر وامتنان لرئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها النادي الأهلي، الذي يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها، والاستمرار في تأدية رسالته وبذل اقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية بالمزيد من التفوق الرياضي ورعاية النشء والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية.

الأهلي يكشف تفاصيل أزمة مباراة السلة أمام الزمالك قبل إلغائها