اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نيللي كريم تثير الجدل بتصريحاتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة. تفاصيل

تصدرت الفنانة نيللي كريم محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي تقدمه ايناس الدغيدي، ويقدم إليكم موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية أهم ما تصريحات نيللي كريم.  

تصريحات نيللي كريم في شيخ الحارة والجريئة رمضان 2021

أوضحت الفنانة نيللي كريم أن طلاقها من زوجها كان بسبب سوء تفاهم بينهم مثل أي زوجين قررا الطلاق بسبب هذا الأمر، ولم يكن الطلاق له علاقة بالعنف الزوجي، وعلقت قائلة «انا نكدى أجنبي وأصعب من المصري، نكدى سكوت وفى الاخر بأخذ قرارات مفاجئ، وكان قراري الطلاق». وأكدت أن أعمالها الفنية الدرامية التي تحتوي على الكثير من المشاهد «النكدية» بسبب انها عاشت مع زوجها لمدة 11 سنة في «كآبة»، وأن ذلك كان مجرد حديث امرأة بعد طلاقها. وفى ذلك الإطار، أثناء حوارها مع ايناس الدغيدي قائلة: «بيتقدملي عرسان كتير، وفيه منهم "أثرياء عرب"، لكن مفيش حد ثري عربي حبني خمس سنين زي ما بيتقال في الإشاعات»، وكشف عن زواجها الاول وهى صغيرة وذلك دون علم أهلها وذلك بقولها : «زواجي الأول كان دون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عاما، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة».  

نيللي كريم تنفى شائعات زواجها

قامت الفنانة نيللي كريم بنفي شائعات زواجها من رجل عربي، وذلك خلال برنامج شيخ الحارة والجريئة، مضان 2021، قائلة: «لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات، وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام» بإطلالة ذهبية.. نيللي كريم تتألق بصور جديدة على فيس بوك