اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 17.. ظهور خاص لأحمد العوضي بشخصية هشام عشماوي

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

كتبت: داليا نصر

يتابع الكثير من الجمهور أحداث حلقات المسلسل التشويقي «الاختيار 2: رجال الظل» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، الذي يحكي بطولات رجال الشرطة لحماية الوطن من خطر الإرهاب، وظهر الفنان أحمد العوضي خلال أحداث الحلقة 17 بالشخصية التي كان يجسدها خلال الجزء الأول من مسلسل «الاختيار»، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن ظهور الفنان أحمد العوضي في أحداث المسلسل خلال السطور القادمة للتقرير.

ظهور الفنان أحمد العوضي في الاختيار 2

ظهر الفنان أحمد العوضي خلال أحداث الحلقة 17 من مسلسل «الاختيار 2» وجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي الذي تواجد مع العناصر الإرهابية في مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء في محاولة منهم في تنظيم عملية إرهابية جديدة لاستهداف رجال الشرطة والجيش.

ويذكر أن الفنان أحمد العوضي شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل «الاختيار» مع الفنان أمير كرارة الذي جسد دور الشهيد البطل أحمد منسي، وجسد العوضي دور الإرهابي هشام عشماوي الذي تم إعدامه في نهاية المسلسل.

ويشارك الفنان أحمد العوضي بجانب زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل «اللي مالوش كبير» خلال السباق الرمضاني لعام 2021، والذي تدور أحداثه حول امرأة متزوجة تدعي غزل «ياسمين عبد العزيز» التي تزوجت بالإغصاب لرجل أعمال ثري كبير في السن حتي يستفيد عائلتها منه، ولكن تتعرف على رجل يدعي الخديوي «أحمد العوضي» الذي وقع في حبها، ويحاول تخليصها من ذلك الزواج.

مسلسل الاختيار 2

جاء مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» من بطولة الفنان كريم عبد العزيز،  الفنان أحمد مكي، الفنان إياد نصار، الفنانة انجي المقدم، الفنانة بشرى، الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، الفنان إسلام جمال، الفنان محمد علاء، الفنانة سلوي عثمان، وجاء المسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل «الاختيار 2» حول قصص وبطولات حقيقة لرجال الشرطة  الذين يضحون بأرواحهم من أجل حماية الوطن ضد خطر الإرهاب، وجاءت أحداث خلال فترة فض اعتصام ميدان رابعة العدوية والنهضة عام 2013، بجانب عرض الأعمال التخريبية والاغتيالات التي قامت بها العناصر الإرهابية، والعمل الجاد الذي يؤديه رجال الأمن في التصدي لتلك العناصر وكيفية الإمساك بهم، ورؤية طريقة التفكير التي يخطط بها تلك العناصر التكفيرية وفقا للفكر المتطرف لكتب سيد قطب.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل «الاختيار 2 رجال الظل» على شاشة قناة ON E في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة العاشرة صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

إنجي المقدم : سعيدة برد الفعل على دوري في مسلسل الاختيار ٢