اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. أول صورة للفنانة حورية فرغلي بعد عملية تجميل أنفها

شاهد .. أول صورة
شاهد .. أول صورة للفنانة حورية فرغلي بعد عملية تجميل أنفها

تداول جمهور الفنانة حورية فرغلي، صورتها بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل تجميل أنفها، وأظهرت الصورة استعادتعا جانبا من شكلها الحقيقي بعد أن كان تغير بسبب إجرائها عملية بالخطأ إثر تعرضها لكسر بالأنف، وتعد هذه الصورة المتداولة هي أول صور لها منذ شهرين، بعدما رفض طبيبها المعالج بأمريكا نشر أي صور إلا بعد تحسنها، وهنأ محبي النجمة حورية على شفائها وعودتها القوية وأناقتها التي بدت في الصور الأخيرة لها.

عودة الفنانة حورية إلى مصر

وبالتزامن مع ذلك، أعلنت حورية عودتها إلى مصر يوم الأحد المقبل، لقضاء عطلة عيد الفطر بعد إجرائها أربع عمليات جراحية، ولكن أشارت إلى أنها ستعود إلى أمريكا مرة أخرى في شهر أغسطس المقبل للخضوع لجراحة خامسة. وطلت الفنانة حورية على جمهورها من خلال نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام»، لتكشف عن شكلها كيف أصبح، بعد العملية الجراحية. وأكدت الفنانة حورية في تصريحات صحفية أن حاسه الشم والتذوق عادت لها مرة أخرى، بعد فترة العلاج التي تلقتها بسبب العمليات الجراحية التي أجرتها في أنفها مؤخرا، لتصحيح عملية تجميل بالخطأ أجرتها بعد وقوعهها على وجهها وإصابتها بكسر في الأنف أدى لذلك.

رحلة علاج الفنانة حورية فرغلي

وكانت سافرت الفنانة حورية فرغلي في يناير الماضي إلى ولاية شيكاغو الأمريكية، من أجل الخضوع لعملية جراحية في أنفها، نظرا لسقوطها من أعلى حصان أثناء تدريبها على رياضة الفروسية. وكان تعرضت الفنانة حورية فرغلي لحملة تنمر بسبب شكل أنفها، وذلك مؤخرا قبل الكشف عن إجرائها عملية جراحية مؤخرا، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها وهي داخل غرفة العمليات مرتدية الملابس الخاصة بها استعدادا لإجراء عملية جديدة في أنفها، وأكد الكثير أنها فقدت جمالها بعد تلك العمليات، وأشاروا حينها أنها كانت عمليات تجميلية بغرض تصغير أنفها، ولكن أوضحت الفنانة أنها صور قديمة قبل الكشف عن الحادث الذي أدى لذلك. وأجرت الفنانة حورية فرغلي عملية جراحية فى الأول من مارس، بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، والتي تم بها استقطاع خلايا جذعية وعظام من القفص الصدرى، ووضعهما في الأنف لتعود الأنف لشكلها الطبيعى، واستمرت نحو 9 ساعات تقريبا، كما أجرت عملية ثانية وتم بها تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها، كما خضعت لعملية رابعة، وكللت تلك العمليات بالنجاح. آخر التطورات الصحية في حالة الفنانة حورية فرغلي