اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل كوفيد 25 .. يوسف الشريف يستنتج 10 أعراض للفيروس الجديد

23fa0015-fb89-4324-b3a6-fdb60d17d236
23fa0015-fb89-4324-b3a6-fdb60d17d236

لليوم الثانى على التوالي تشتعل الأحداث في مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف، حيث أشاد الجمهور بمحتوى المسلسل وطريقة عرضه، حيث اكتشف الدكتور ياسين في حلقة اليوم تطورات جديدة عن الفيروس الذي اكتشفه وبدأ ظهوره في الصين، وانتشر في دول العالم مثل كوفيد 19، ولكن يعد المرض الجديد خلال أحداث المسلسل أكثر خطورة، وسوف ينشر موقع «الوكالة نيوز» خلال السطور التالية، أعراض التي يشعر بها مريض كوفيد 25 المستجد، وكذلك تفاصيل أحداث الحلقة الثانية من هذا العمل الدرامي المميز.

اعراض كوفيد 25

اكتشف الدكتور ياسين في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كوفيد 25 الفنان يوسف الشريف، أن الفيروس الجديد له 10 أعراض خطيرة، والذي ينتقل عن طريق العين بمجرد الاقتراب والنظر الشخص المصاب،وتبادل الإشارات البصرية بالعين عن طريق مساحات صغيرة، والاعراض هى: آلام في العين وتدمر الشبكية، تكرار الكلام والنسيان والصداع وعدم التركيز، كما أن المُصاب يلتقط فيديوهات لنفسه ليوثق شعوره، عدم الاستجابة للعلاجات، عدم التفاعل مع العائلة، وضعف النظر تدريجيًا، وثبات عدسة العينين دون تحرك الجفن، فقدان السيطرة على الانفعالات وتكرار الحديث، الانتحار وذلك في الحالات المتأخرة.

أحداث مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2

دارت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كوفيد 25 حول ذهاب يوسف الشريف لإنقاذ ابنته التي تركها مع الجيران، حيث اكتشف بعد رجوعه من المستشفى أن جاره مصاب بالفيروس الجديد، وفور رجوعه لمنزل الجيران يجد المريض قتل نفسه، واكتشف ياسي بعد الحديث مع زوجه المنتحر أن زوجها كان يسجل بعض الفيديوهات بعد إصابته، وهنا يكتشف يوسف الشريف أعراض الفيروس، وكيف ينتقل، ويبدأ في النصح لجميع الاشخاص والأطباء في المستشفى بارتداء النظارات أو الـ«فيس شيلد» للوقاية من الإصابة بالفيروس.

موعد مسلسل كوفيد 25 والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل كوفيد 25 للفنان يوسف الشريف على قناة أون ON في تمام الساعة 12.30 صباحًا، ويعاد في تمام الساعة 7 صباحًا، أما الإعادة الثانية 11.30 صباحاً، كما يعرض هذا العمل الدرامي على قناة اون دراما بعد العرض الحصري بساعتان، اي في تمام الساعة 02:30 صباحاً. كما يعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة في تمام الساعة 06:30 مساء، اي بعد الإفطار مباشرة. كما تعرض القناة الأولى مسلسل كوفيد 25 في تمام الساعة 07:45 مساءً، وأيضا يعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة روتانا خليجية في تمام الساعة 09:00 مساءً.

مسلسل كوفيد 25

ويذكر أن مسلسل كوفيد 25، ينتمي لنوعية الأعمال المكونه من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة خيالية بعيد عن الخيال العلمي، وكذلك يجمع المسلسل بين الدراما اجتماعية وبين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق والرعب، ويجسد الفنان يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» يحاكى تطور وباء كورونا وكيف قاوم البشر هذا المرض الخطير في أحداث تصاعدية لعام 2025 تشويقية. والمسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنان ادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، وديانا هشام، وإسلام جمال، وغيرهم، والعمل من تأليف وكاتبة إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، والبوستر الدعائي من تصميم عماد قاسم. مسلسل كوفيد 25 الحلقة 2.. يوسف الشريف يكتشف كيفية انتشار الفيروس الخطير