اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مسلسل النمر الحلقة 17.. هل استطاع عنتر القبض على النمر ؟

يتابع الكثير من المصريين في شهر رمضان الكريم، المسلسلات المصرية، ومن أبرزها مسلسل النمر بطولة الفنان محمد إمام، ونسرد لكم في السطور التالية، تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل النمر للنجم، والذي تدور أحداثه، حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والذي يجسد فيه الفنان محمد إمام، شخصية صعيدية، ويدخل في صراعات كبيرة مع كبار تجار الصاغة، خلال أحداث المسلسل :

الحلقة ال 17 من مسلسل النمر

ويعرض مسلسل النمر يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع، ويحمل العديد من الأحداث، بدأت الحلقة بذهاب ملك "هنا الزاهد" لمستشفى الأمراض العقلية التى فيها والدتها، وحين ذهبت لزيارتها تفاجأت بالموظفة التي أنكرت وجود أحد فى المستشفى باسم والدتها مما يجعلها تنفعل، ويصل مدير المستشفى وتشرح له الأمر فينكر أيضا وجود والدتها فى المستشفى.

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل النمر

وتمضي ملك مسرعة لمحل الذهب الخاص بوالدها الشيمى "محمد رياض" فلا تجده وعندما تسأل نصر "حجاج عبد العظيم" عليه تعرف أنه ذهب مع خالد لزواجه من فريده "ولاء الشريف" فتذهب لبيت فريدة مسرعة وتوبخ والدها وخالد بالكلام لما حدث وتسأله عن والدتها ولكنه ينكر وجودها، فتقول منفعله إنها أصبحت وحيدة من اليوم ليس لديها أب أو أخ، وقررت أن تذهب لنوح "محمد إمام" وتضع يدها فى يده وتبلغه بكل المعلومات عن شحنة الماكينات التى استوردها والدها وشمس "نرمين الفقى" والحاوى "أحمد حلاوة" وعنتر الحلق "بيومى فؤاد". مسلسل "النمر" بطولة الفنان محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض للمسلسل على قناة "الحياة". وتواجه كل من ملك "هنا الزاهد" ومحمد إمام، حيث كشف لها عن شخصيته، وأنه هو "النمر"، الذى اتفق أصحاب محلات الصاغة على قتله، وعاتبت ملك النمر على إخفائه قصته عنها وقالت له أنت آخر رهان لى، وجئت لي في أكثر وقت أحتاجك به وطلعت ممثل، ويقول لها النمر أنه لا ينوي لها الشر أبدا، ويتابع كلامه انتي طيبة قوى يا ملك أنا لم أرى بنت مثلك فى حياتى، ويحكي لها قصة حياته. ويطلب النمر التعاون مع ملك، ولكنها ترفض في البداية، ولكنها بعد أن إكتشفت أن والدتها على قيد الحياة، توافق على الإنضمام إليه قائله أنا معنديش حد أثق فيه غيرك". وانتهت الأحداث في الحلقة ال 17 بخروج المركب من الميناء، شاملة بتأمينات بشركة حراسة خاصة، ومعهم خالد ونصر وحسن، ومتابعة النمر لها، بالتعاون مع ملك، ونجح النمر في الاستيلاء على الشحنة، وأسقط حسن ابن عنتر من أعلى الشاحنة، كما شهدت أحداث الحلقة كشف سر للمتابعين بأن نصر هو خال النمر. وكانت قد إنتهت الحلقة 16 من مسلسل "النمر"، إتفاق الحاوى وشمس الحلق وعنتر الحلق والشيمى، على قتل النمر والإيقاع به، وتوسيع الشراكة بينهما فى مصنع بناه الشيمى ليكون بالشراكة بينهم الأربعة، وأن تلك الجلسة تؤدى إلى تخطيطهم لقتلهم للنمر ولكن إن حدث ذلك سيكون هناك من يفتش سرهم، وأن أول من سيعلم بالخبر هو ابن شم ، الذين يستمعوا لطلباته والذي طلب منهم إسترداد المال الذي سرقوة منه.

مواعيد عرض مسلسل النمر

ويعرض مسلسل النمر، يوميًا، 3 مرات عبر قناة الحياة، والذي يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساء، ويعاد مره أخرى الساعة الثانية صباحًا، ثم الساعة 11:45 دقيقة ظهرا، ويعرض 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، ويتوافر المحتوى بالكامل بدون أي فواصل أو إعلانات عبر منصة «واتش إت» للمشاهدة في أي وقت وفي أي مكان.

أبطال مسلسل النمر

مسلسل النمر من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كتبت: آيه بدر

اقرأ أيضا.. مسلسل النمر الحلقة 7 .. هل فقد محمد إمام الذاكرة ولا خدعة؟