اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

أكواد شركة المصرية للاتصالات we وعروضها في رمضان

شركة المصرية للاتصالات
شركة المصرية للاتصالات we

كتبت: داليا نصر

تقدم شركة المصرية للاتصالات «we» أقوي العروض لعملائها بمناسبة شهر رمضان الكريم لعام 2021، وتعتبر شركة المصرية للاتصالات «we» من شركات التي تقدم عروض قوية خلال العام وليس فقط خلال شهر رمضان، ويبحث الكثير من الجمهور على أكواد الشركة حتى يسهل عليهم الاشتراك في العروض والرد على استفساراتهم، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» عروض شهر رمضان لشركة المصرية للاتصالات «we» وأكواد الشركة خلال السطور القادمة للتقرير.

عرض شركة المصرية للاتصالات في رمضان

تقدم شركة المصرية للاتصالات «we» عرض 300 ضعف الشحنة ليك ولأصحابك، وهذا العرض لكل عملاء الدفع المسبق 300 ضعف الشحنة ليك ولأصحابك خلال شهر رمضان الكريم، وتحصل على 10 أضعاف الشحن بأطول فترة صلاحية يمكن أن تستخدمهم انترنت ودقائق لـWE (موبايل وأرضي) وSMS لكل الشبكات، بجانب أنه سوف يرسل لك كود ترسله ل15 من أصدقائك.

ويضاف إلى ذلك  إذا استخدموا الكود هيستفيدوا بـ 10 أضعاف الشحن، ويرجعلك  وتستفيد بـ 10 أضعاف الشحن مرة أخري.

كيفية الاشتراك بعرض we

قم بطلب الكود *501# مرة واحدة فقط مجاناً، وعند الشحن سوف تحصل على 10 أضعاف الشحنة وحدات صالحة لمدة 7 أيام، وبعد الشحن سيتم ارسال كود يمكنك إرساله لأصدقائك حتي يستفيدوا بـ 10 أضعاف الشحنة، وتستفيد  بـ 10 أضعاف الشحن مرة أخري لما أصدقائك يقوموا باستخدام الكود.

ويذكر أن العرض ساري عن طريق جميع قنوات الشحن، يمكن لجميع الخطوط الاستفادة من العرض وتشمل أيضا الخطوط المتوقفة، ويضاف أن العرض مطبق على جميع الشحن ابتداء من 10 جنيه أو أكثر، وخصصت مدة صلاحية الوحدات الأساسية 7 أيام، وصلاحية الوحدات الهدية 24 ساعة تستخدم في مكالمات داخل الشبكة وانترنت.

ويضاف أن تكلفة استخدام الكود الهدية 10 قروش، تخصم من الرصيد عند استخدام الكود، يمكن أن يستخدم كل فرد من أصدقائك الكود مرة واحدة فقط، وتحسب الدقيقة لشبكة WE (موبايل وأرضى) ب 1 وحدة.

أكواد شركة we

- يمكنك معرفة الرقم الخاص بك عند إدخال الكود التالي: 688#*

-كود لمعرفة الرصيد : #322* مع العلم أن تكلفة الخدمة 5 قروش لتصلك رسالة بها تفاصيل الرصيد.

-كود خدمة معرفة الرصيد المتبقي من الباقة *414#

- كود لطلب خدمة سلفني شكرا *504# ليصلك 4 جنيهات لكل مرة تخصم عند الشحن بالإضافة إلى 50 قرش تكلفة الخدمة.

-باقات الإنترنت والاشتراك *999# .

- يمكنك الاشتراك بباقات النت اليومي عن طريق إدخال الكود التالي: *999*01 .

- كود لتجديد باقة النت *999*2# .

-يمكنك شحن رصيد الكارت من خلال إخال الكود التالي:#رقم الكارت555 .

-يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق  اتصال على 111 من الهاتف أرضي،  أو عن طريق  الموبايل بالاتصال على 1555000111 من أي هاتف لا يشترط من خلال شبكة We.

- يمكنك استخدام خدمة كلمني لجميع أرقام we  عن طريق إدخال الكود التالي: #رقم الهاتف المراد إرسال خدمة كلمني إليه515.. ( يكتب الكود من الشمال إلى اليمين).

أكواد فودافون الجديدة 2022 وأجدد عروض فودافون رمضان