اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

آخر تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز بعد نقلهما للمستشفى

بعد 14 يومًا من إعلان الفنانة دنيا سمير غانم إصابتها بفيروس كورونا، تم نقل والدها الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، إلى إحدى مستشفيات العزل بعد تأكيد إصابتهم بكورونا وتدهور حالتهم الصحية.

تفاصيل إصابة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وأكد الإعلامي رامي رضوان حقيقة إصابة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم ووالدها الفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وشقيقتها إيمي سمير غانم بفيروس كورونا، وخضوعهم جميعًا للعزل في إحدى مستشفيات القاهرة. وطالب الإعلامي رامي رضوان، منذ قليل، جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بالدعاء لكل من سمير غانم، ودلال عبدالعزيز، بعد تدهور حالتهم الصحية ونقلهم إلى المستشفى.

نجوم الفن يدعمون عائلة سمير غانم بعد الإصابة بكورونا

وفي نفس السياق، حرص عدد كبير من النجوم على دعم عائلة الفنان سمير غانم بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد«كوفيد ـ 19»، حيث نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة تجمع بين دلال عبدالعزيز وسمير غانم عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وطالبت جمهورها بالدعاء لهما بعد تدهور حالتهم الصحية. وكذلك المخرج عمرو سلامة، الذي نشر صورة لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، داعيًا الجمهور لتكثيف الدعاء لدلال عبدالعزيز، وسمير غانم، بعد تدهور حالتهم الصحية ودخولهم المستشفى اليوم الجمعة. أما عن الفنانة فيفي عبده، فبرغم مكوثها داخل المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية خلال الفترة الماضية، إلا أنها حرصت على مساندة الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبدالعزيز، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». وطالبت فيفي عبده، جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيس بوك» بالدعاء لهم للخروج من أزمتهم والتعافي من فيروس كورونا «كوفيد ـ19»، وذلك بعد تداول أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم، ودخوله العناية المركزة. أما عن الفنان عمرو سعد، فقد طلب من جمهوره الدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد ـ19»، حيث نشر لها صورة تجمعهما ببعضهما البعض، واصفًا إياها بـ « أمي في ملوك الجدعنة وحبيبتي في الحقيقية».

كورونا يضرب الوسط الفني

وكانت سيطرت حالة من القلق والحزن، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابة عدد من الفنانين خلال الساعات القليلة الماضية، منهم من تم نقله إلى المستشفى ومنهم من يخضع للعزل المنزلي حتى يتعافى من كورونا. وقد ناشدت أول أمس الخميس، الفنانة وفاء مكي وزارة الصحة، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ 10 أيام إلا أنها حالتها الصحية لم تتحسن بل تزداد سوءًا، مشيرةً إلى أنها تعاني من ضيق تنفس. وعلى الفور، وفرت وزارة الصحة سيارة إسعاف للفنانة وفاء مكي، وتم نقلها إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد. وكان آخر ظهور للفنانة وفاء مكي في إحدى البرامج التليفزيونية قبل شهر رمضان المبارك، حيث أنها تحدثت عن فترة حبسها، وعن الأعمال التي شاركت فيها قديمًا. وقد أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد ـ19». وأشارت فريدة سيف النصر إلى أنها تعاني من ألام شديدة مع صعوبة في النفس، مطالبة الجمهور بالدعاء لها للانتصار على فيروس كورونا. وكانت توفيت منذ أسابيع والدة الفنانة فريدة سيف النصر بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج الازم إلا أن الفنانة فريدة سيف النصر خرجت معلنة وفاة والدتها، ورثها بعدة كلمات مؤثرة.

إجراءات احترازية شديدة من الحكومة لمواجهة فيروس كورونا

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي مع المحافظين، على تشديد الاجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وكذلك تطبيق الغرامة الفورية عند عدم ارتداء الكمامة، مشيرًا إلى أن دخول الموجة الثالثة إلى مصر يعتبر خطر لابد من مواجهته وفي نفس السياق، حذرت وزارة الصحة من ارتفاع إصابات فيروس كورونا لما كانت من قبل بسبب دخول الموجة الثالثة من الفيروس، مشيرةً إلى أن انتشار الفيروس وزيادة الأعداد يرجع إلى مدى حرص المواطنين على تطبيق الاجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس. وحذر الدكتور إسلام عنان، أستاذ علم اقتصاديات الدواء وعلم انتشار الأوبئة، من الوضع الوبائي في مصر خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن مصر ستتعرض خلال الـ 10 أيام المقبلة لذروة الموجة الالثة من فيروس كورونا، وهي الأشد فتكًا مما سبق.

محمد كامل

اقرأ أيضا.. حقيقة خروج مسلسل دنيا سمير غانم عن السباق الرمضاني 2021