اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

محمد رمضان يصاب في غزة بأحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل «موسى»

ينتظر محبو الفنان محمد رمضان أحداث حلقات مسلسل «موسى» والتي تم عرض الحلقة الـ 18 منها، منذ قليل، والتي شهدت عدة أحداث ساخنة وأدت إلى تشويق الجمهور للحلقة الـ 19. وتضمنت أحداث الحلقة الـ 18 من موسى، تعرض الفنان محمد رمضان لإطلاق النار عليه، وذلك في قطاع غزة، حيث قام «قورمة» بالتخفي في ملابس امرأة وجلس إلى جواره بالقطار المتجه إلى غزة، ثم أطلق عليه النار وهرب هاربًا. لكن العناية الإلاهية انقذت الفنان محمد رمضان، حيث تم نقله إلى مستشفى في غزة، ولم يتسلم قورمة المبلغ الذي كان متفق عليه من قبل سيد رجب «المعلم وهبة».

الحلقات السابقة من مسلسل موسى

وشهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل موسي بمشاجرة بين شفيقة ” شقيقة موسي ” مع شهاب باشا، لانه قام بمعاكستها وحاول لمسها، فضربته بكأس وفتحت رأسه، واعترفت حلاوتهم ” سمية الخشاب ” بحبها لموسي ” محمد رمضان ” ، فقد اخبرها موسي بحقيقته، بسبب الثأر وملاحقة شداد له وملاحقة نوفل الغجري، وانه متعرض للموت في اي وقت.

أحداث مسلسل موسي رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل موسي حول فترة الستينات، ويقوم محمد رمضان بدور ” موسي ” شخصية صعيدية تواجهه العديد من المشاكل والازمات ويترك بلده ويأتي الي القاهرة ويعمل بالتجارة.

مواعيد عرض مسلسل موسى

يتم عرض مسلسل موسي علي قناة دي ام سي في تمام الساعة 6:30 مساءاً، والاعادة الساعة 11:30 مساءاً و 11:00 صباحاً. ويعرض علي قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة 8:00 مساءاً، والاعادة الساعة 1:30 صباحاً، و 7:00 صباحاً. وشهدت حياة الفنان محمد رمضان المهنية، عدة أزمات، آخرها كانت أزمة الطيار أبو اليسر الذي وافته المنية، منذ أسبوع تقريبًا، والتي تسببت في مهاجمة الجمهور له، حيث نشبت أزمة كبيرة بين كل من الفنان محمد رمضان، والطيار محمد أبو اليسر في أكتوبر الماضي، بعد نشر رمضان عدة صور وفيديوهات من داخل أحدى كبائن الطائرة المسئول عنها الطيار أبو اليسر، والذي يعمل تحت رقابة هيئة الطيران المدني. وترجع القصة إلى أن محمد رمضان نشر فيديو له من داخل كبينة الطائرة، والتي كان يجلس فيها بجانب الطيار أبو اليسر، مؤكدًا أنه من يقوم بعملية قيادة الطائرة، بعد أن تخلى مساعد الطائر عن مكانه ليجلس محمد رمضان بجانب الطائر محمد أبو اليسر معلنًا أنه من سيقود الطائرة. وقال في الفيديو: «إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح»، بينما أكد أحد الأشخاص الذي ظهر صوته داخل الفيديو، وهو يقول: «محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي».

تعويض الطيار أشرف أبو اليسر

وبعد أشهر طويلة من الأزمة، لجأ الطيار أبو اليسر إلى المحكمة لإثبات حقه في تعويضه من جانب الفنان محمد رمضان الذي أدت أفعاله لفصله وسحب رخصته ووقفه عن العمل، وقد وعده بمساعدته لكنه تخلى عنه. وبالفعل، قبل أسابيع، قضت المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر بمبلغ مالي وقدره 6 ملايين جنيه من قبل الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت بالطيار أشرف أبو اليسر بعد نشره عدة صور له وفيديوهات من إحدى كبائن الطيارات التي كان يقودها الطيار أشرف أبو اليسر.

محمد كامل

اقرأ أيضا.. مسلسل موسى الحلقة 17.. حلاوتهم تطلب الزواج من موسى