اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

دعاء ليلة القدر للزواج 2021.. أدعية مستجابة

دعاء ليلة القدر للزواج
دعاء ليلة القدر للزواج 2021.. أدعية مستجابة

اقتربت ليلة القدر وبدأ المسلمون في البحث عن الأدعية المحببة في هذه الليلة المباركة التي تفتح فيها ابواب السماء وتستجاب الأدعية بإذن الله، وقال تعالى "ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر". وللراغبين في اكمال نصف دينهم والرزق بالزوج او الزوجة الصالحة، يقدم لكم موقع الوكالة ميوز بعض الأدعية المستجابة باذن الله للرزق بالزواج.

دعاء ليلة القدر للزواج 

يارب ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك وحببني الي قلبه واجعلني الزوجه الصالحه له وارزقني ذريه صالحه منه بحق ليلة القدر ياكريم. في ليلة القدر اللهم بواسع رحمتك وعظيم قدرتك وجميل إحسانك وخفي لطفك أرزقني زوجا صالحا مصلحا هينا لينا تؤلف بيني وبينه بالمودة والرحمة يا خير الراحمين أنت حسبي ونعم الوكيل. دعاء ليلة القدر للزواج 2021.. أدعية مستجابة في ليلة، القدر اللهم ارزقني الزوج الصالح والذرية النافعة وارزقني برزقك الحلال الواسع اللهم ارزقني البركة والعدل والإحسان. اللهم أغننا بحلالك عن حرامك وبعفوك عمن سواك اللهم في ليلة القدر أرزقني زوجا تقيا نقيا صالحا يعينني على الصلاح والفلاح في الدنيا ويجمعني به في جنانه. في ليلة، القدر اللهم بواسع رحمتك وعظيم قدرتك وجميل إحسانك وخفي لطفك أرزقني زوجا صالحا مصلحا هينا لينا تؤلف بيني وبينه بالمودة والرحمة يا خير الراحمين أنت حسبي ونعم الوكيل. اللهم يادليل الحائرين ويا رجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم ارزقني من احببت زوجا صالحا لي واجعلنا خيرا لبعض واغننا بحلالك عن حرامك بحق ليلة القدر يالله. ربي لا اسألك في ليلة، القدر ارزقني زوجا يكن لي الستر والسعد.

دعاء الزواج للرجل الأعزب

اللهم ان كانت تلك ليله القدر فغفرلي ذنوبي وارزقني من وسع وارزقني الحلال وبارك لي فيه وبعد عني الحرام يارب ارزقني الزوجه الصالحه. اسألك اللهم ان كانت ليلة القدر ارزقني الزوجة الصالحة القنوعة المؤدبة الودوده. وخير متاع الدنيا الزوجة الصالحة اللهم في ليلة القدر ارزقني الزوجة الصالحة. دعاء ليلة القدر للزواج 2021.. أدعية مستجابة اللهم في ليلة، القدر ارزقني بمن اتمنى زوجا صالحا عادلا محبا مخلصا كما يحبه عقلي وقلبي واجعلني له كما يحب ويرضى واجعلنا دائما يارب كما ترضى. اللهم ان كانت ليلة، القدر ارزقني الزوجة الصالحة التي تعينني على طاعتك وتكون طريقي للجنة. في ليلة، القدر ارزقني الزوج الصالح والذريه الصالحه عاجلاً غير اجل يارب. اللهم ان كانت ليلة، القدر إرزقني الزوجة الصالحة إن أمرتها أطاعتني وإن نظرت إليها سرتني وإن أقسمت عليها أبرتني وإن غبت عنها حفظتني في نفسها ومالي. دعاء يوم 17 رمضان 2021…. اللهم جنبنا مرافقة الأشرار