اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

والد مروان محسن: انتظروا جزء ثاني من الإعلان.. وفين محمد شريف أمام الجونة؟

مروان محسن
مروان محسن

أكد الدكتور ثروت والد مروان محسن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر، ان نجله لابد أن يعود للتشكيل الأساسي للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مشفتش ابنى من اول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات ، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل في المباريات ".

ويضيف والد مروان محسن :"اعلان ابنى ظريف ومفيهوش مشكلة ، وليه جزاء ثاني سوف يذاع قريباً ، ومروان لا يشارك والناس بتشوف مهاجمي الأهلي بيضيعوا فرص حالياً ، محدش بيتكلم ليه ، ومروان لما بينزل مش بيغلط وبيلعب كويس يبقى لازم ياخد فرصة من البداية".

وأكمل والد مروان محسن :"عدم مشاركة مروان في المباريات الأخيرة بشكل أساسي يرجع لوجهة نظر الجهاز الفني ، ومستوى الأهلي امام الجونة لم يكن جيداً ، عارف أن الإصابات وضغط المباريات السبب ، بس بعض اللاعيبة معملوش حاجة مثلا محمد شريف عمل ايه امبارح ".

وتابع والد مروان محسن :" لازم موسيمانى يفكر يمنح باقي اللاعيبة فرص في المباريات المقبلة ، ومروان  لما بيلعب مبيكونش في دعم من زملاؤه لاعبي الوسط".

وأكمل :"حابب ابارك للأهلي على خطوة وضع حجر الأساس للإستاد فهي خطوة تاريخية ودائماً يكون الأهلي موفق بإذن الله".

ومن جانبه أكد هيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي ، أن قيام مروان محسن مهاجم الأهلي بتصوير اعلان تليفزيوني عن ضياعه للفرص يمثل غلطة كبيرة.

وقال هيثم عرابي: "مروان محسن شخصية هادية ومحترمة ومثال مشرف لنموذج لاعب الأهلي خارج الملعب".

ويضيف هيثم عرابي: "ولكن الإعلان الذى صوره سيئ بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، مروان رفض انتقادات الجمهور لضياعه الفرص وتقبلها في الإعلانات مقابل الفلوس وهذه سياسة كيل بمكيالين مرفوضة ، وتبقى غلطة كبيرة".

وأكمل عرابي :"لعب مروان محسن في الأهلي هو بداية الحلم ولكن الاستمرارية هي النجاح ولازم مروان محسن يقفل ودانه عشان يركز مع الفريق".

وعن عمله في الأهلي قال هيثم عرابي:" الشغل في الأهلي ليه طعم تانى ، وانا كنت بشتغل بقلب ومش بشكل احترافي لأنى بعشق النادي ، وفضلنا نمشى انا وحسام غالى ومحمد فضل للحفاظ على مصلحة الأهلي لأنها الابقى والاهم".

وعن أداء اتحاد الكرة علق هيثم عرابي:" سياسة الرجل الأوحد لا تليق باتحاد الكرة ، هل أحد يعلم مين يعمل مع أحمد مجاهد ، الرجل يدير كل شيء بنفسه وهذا مرفوض تماماً".

مفاجأة نارية.. فشل انتقال مروان محسن إلى الزمالك.. 5 أسباب تمنع رحيل اللاعب