اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هيثم عرابي: خائف على الأهلي أمام صن دوانز

هيثم عرابي
هيثم عرابي

أكد هيثم عرابي رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي ، أنه يخشى على المارد الأحمر في مواجهة صن دوانز من الإصابات والاجهاد.

وقال هيثم عرابي الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر إذاعة الشباب والرياضة :"صن دوانز من أقوى فرق افريقيا ويمثل الاختيار الأصعب للأهلي في دور الثمانية، وخائف على الفريق من كثرة الإصابات والاجهاد بسبب ضغط المباريات".

ويضيف هيثم عرابي: "كل الفرق بتخاف من الأهلي وتعمله حساب وموسيمانى فاهم وحافظ صن دوانز بس معرفش ظهر متعصب ليه في مؤتمر مباراة الجونة ، أداء الأهلي مع موسيمانى متذبذب ومش ثابت ، الفريق بيظهر بشكل مميز في مباريات معينة وفى مباريات أخرى بشكل سيئ".

وأكمل عرابي :"الملف الطبي محتاج شغل كتير في الأهلي وكنت بتمنى في فترة وجودي في النادي التعاقد مع تيم أوروبي وأخر مصري لتعديل طبيعة العمل في هذا الجهاز الحيوي بالنادي".

وتابع هيثم عرابي:" أصعب صفقة عملتها في الأهلي كانت التعاقد مع أحمد حجازي فهو من عائلة اسماعيلاوية للغاية واتعلمت الصبر من العمل في القلعة الحمراء".

وعن لاسارتى قال هيثم عرابي :"الوكيل مثل اللاعب قد يكون غير موفق في صفقة معينة ولاسارتى كان يحتاج أن يتشرب تاريخ الأهلي بشكل أكبر من ذلك".

والد محمد النني : محمد النني لاعب مُطيع ولم يعترض على أي مدرب طوال حياته