احنا الطلبة

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الثاني

كتب: كريم أحمد جميل

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي، لكي يطمئنوا على مستقبلهم، وجاء ذلك بالتزامن مع  انتهاء امتحانات شهر ابريل الاسبوع الماضي، ويقدم موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، الموعد المتوقع لظهور نتيجة الصف الأول الثانوي.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي، لامتحانات شهر ابريل المجمعة من عام الدراسي 2020/2021، ومن المقرر ظهورها خلال الأسبوع الأول من شهر مايو الحالي.

وكان أدى طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات شهر ابريل المجمعة، والتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية، بداية من يوم الأثنين الماضي الموافق 26 أبريل 2021، واستمرت 3 أيام يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 من شهر ابريل الماضي.

وامتحن طلاب الصف الأول الثانوي قسمين العلمي والأدبي، الامتحان المجمع في المواد التالية “الفيزياء، الكيمياء، الأحياء”، وبالنسبة للقسم شعبة علمية الفيزياء واللغة الأجنبية الثانية، أما القسم شعبة أدبي جغرافيا واللغة الأجنبية الثانية.

انتهاء العام الدراسي لطلاب النقل

وكانت أصدرت وزارة التربية والتعليم العديد من القرارات المهمة من أبرزها انتهاء العام الدراسي الحالي لجميع صفوف النقل، بداية من صف الرابع الابتدائي حتى الصف ثاني الثانوي ، مع إلغاء امتحانات شهر مايو ، وبداية الإجازة الصيفية من اليوم مع استثناء طلاب الصف الثالث الإعدادي والشهادة الثانوية .

نتيجة امتحانات شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى