توك شو

محافظ الجيزة : حملات مكثفة لغلق الأماكن العامة والكافيهات المخالفة

 

محافظ الجيزة : حملات مكثفة لغلق الأماكن العامة والكافيهات المخالفة

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمجهودات التي تقوم بها الدولة للتحكم في أعداد الإصابات في محافظات مصر ، وخصوصاً محافظة الجيزة ؛ نظراً للارتفاع الملحوظ في أعداد الإصابات بها خلال ال24 الساعة الماضية .

وأكد بأن هناك حملات مكثفة صباحية ومسائية لكل الأماكن العامة سواء كانت مطاعم ، أو كافيهات ، أو حدائق ؛ للإشراف علي تطبيق الإجراءات الاحترازية وسط تجمعات المواطنين في هذه الأماكن ، مع تطبيق ساعات الحظر الصيفي ، و الالتزام بالغلق التام ، مشيراً أن هذه الحملات بدأت بتنبيه مسؤلي الأماكن إلي عرضهم علي النيابة ، و غلق أماكنهم في حالة عدم الاستجابة .

كما ذكر أن الهدف من هذه الاجراءات حماية المواطنين ضد الڤيروس ، مشيراً إلى الغلق التام للأماكن العامة خلال الأيام المقبلة ، و تطبيق الحظر التام ، حسب توجيهات رئيس الوزراء مصطفي مدبولي.

وأردف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة خلال مداخلته الهاتفية مع “عمرو أديب” في برنامج “الحكاية” الذي يعرض على منصة شاهد ، أن تطبيق الحظر الصيفي علي جميع الكافيهات والمطاعم والحدائق ، و خاصة شارعي فيصل والهرم لما يشهدانه من تكدس للناس ، و الشوارع الجانبية ، قائلاً:”مفيش حد فوق القانون ، و اللي هيغلط و يتجاوز التعليمات هيتعاقب”.

كتبت/ميريهان جمال

زر الذهاب إلى الأعلى