الآنعربى و دولى

الهند: سنعاقب المسؤولين لفشلهم في تسليم الأوكسجين للمستشفيات

أعلنت محكمة نيودلهي العليا الهندية، اليوم الاحد، عن البدء في معاقبة مسؤولين حكوميين لفشلهم في تسليم المواد الطبية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا والتأخر في تسليم الأوكسجين للمشافي

وقد أعلنت وزارة الصحة الهندية عن تسجيل أكثر من 392 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا ونحو 3700 حالة وفاة خلال 24 ساعة الماضية.
وفي السياق، أعلنت السلطات الهندية، أمس السبت، عن تمديد الإغلاق في العاصمة نيودلهي لمدة أسبوع لمواجهة ارتفاع الإصابات الناتجة عن فيروس كورونا، وفقا لموقع تايمز أوف انديا.
وقد أعلنت وزارة الصحة الهندية عن تسجيل401 ألف و993 إصابة جديدة خلال ٢٤ ساعة، مما يرفع العدد الإجمالي لهذه الحالات في الهند إلى أكثر من 19.1 مليونا.
وبلغ عدد الوفيات 3523 خلال الساعات الـ 24 الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للذين أودى كوفيد-19 بحياتهم إلى 211 ألفا و853 شخصا.
وهذه المرة الأولى منذ تفشي فيروس كورونا التي يكسر فيها بلدا حاجز الـ 400 ألف إصابة جديدة يوميا، مما يشير إلى حجم المأساة التي تعيشها الهند البالغ عدد سكانها نحو 1.3 مليار نسمة.
وقد سجلت نيودلهي 375 حالة وفاة أمس الجمعة، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بسبب المرض في العاصمة الهندية إلى 16147، وهو ثاني أعلى معدل في البلاد بعد ولاية ماهاراشترا حيث توفي 68183 شخصًا بالعدوى منذ بداية الوباء.
الهند: تمديد إجراءات إغلاق نيودلهي أسبوع إضافي

زر الذهاب إلى الأعلى