الآنالرئيسية

الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على فلسطينية

أطلقت القوات الإسرائيلية، صباح اليوم الأحد، الرصاص على فلسطينية جنوب بيت لحم.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مصادر أمنية قولها: إن جنود الاحتلال، أطلقوا الرصاص على السيدة رحاب محمد خلف الحروب من قرية وادي فوكين التي تبلغ 60 عاما، عند مرورها قرب مفرق عصيون جنوب المدينة.
وأفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية بأنه تم نقل المصابة إلى مستشفى “شعاري تسيديك” في القدس المحتلة، وحالتها خطيرة.
وفي السياق، أعلنت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا ” ان قوات الاحتلال الاسرائيلي هاجمت مساء أمس السبت عددا من الفلسطينيين المعتصمين داخل حي الشيخ جراح في القدس المحتلة قبل يوم من انتهاء المهلة التي حددها لطرد العائلات من بيوتها.
وقال شهود عيان لوفا: إن قوات الاحتلال اعتدت على عدد من المتواجدين في شوارع الحي وطالبت المعتصمين داخل المنازل المهددة بالعمل على اخلائها.
واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم السبت 4 فلسطينيين بعد الاعتداء عليهم خلال قمع مسيرة ضد الاستيطان وتهجير السكان في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.
وحسب وكالة الانباء الفلسطينية “وفا “، قال شهود عيان: إن الأهالي تجمعوا في مسيرة جماهيرية حاشدة بحي الشيخ جراح ضد تهجير 7 عائلات مقدسية، وتسليم منازلها للمستوطنين مطلع الشهر المقبل.
وأضافوا: أن قوات الاحتلال قمعت بشكل عنيف المشاركين فى المسيرة واعتقلت 4 منهم عرف من بينهم الشابان عمر أبو اسنينة، وأنس جبارين، فيما اعتدت على آخرين بالضرب ومنعت المسيرة من إكمال طريقها.
ورفع المشاركون في المسيرة لافتات تطالب العالم بالتدخل لوقف عمليات الترحيل القسري الذي يتعرض له سكان حي الشيخ جراح.
انهيار جسر.. القصة الكاملة لمقتل عشرات الإسرائيلين في جبل الجرمق

زر الذهاب إلى الأعلى