اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ماجد الجديد 2022 على النايل سات

تردد قناة ماجد الجديد
تردد قناة ماجد الجديد 2022 على النايل سات

تعتبر قنوات الأطفال من القنوات الكثيرة التي يبحث عنها مجموعة من الآباء والأمهات عن ترددها، خاصة في تغيير التردد وظهور تردد جديد حرصا منهم على استقبال أحدث الترددات القنوات التي تبث الأفلام الكرتونية والبرامج، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة ماجد في التقرير التالي.

قناة ماجد للأطفال 2022

تعتبر من القنوات القلائل التي تحظى بنسب مشاهدة عالية من قبل الأطفال والمراهقين وذلك لعرضها برامج كرتونية ومسلسلات وأفلام متخصصة، كما أنها تبث على مدار 24 ساعة بشكل مجاني تماما. وتعمل على تنمية مهارات الأطفال من خلال عرض البرامج والأناشيد للحروف الأبجدية والكلمات التعليمية التي تؤثر في الأطفال خاصة في السن الصغير.

تردد قناة ماجد الجديد 2022

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 11804. تردد قناة ماجد الجديد 2022 على النايل سات - معدل الترميز 27500. -معامل تصحيح الخطأ :4/5. يشار إلى أن قناة ماجد قناة عربية إماراتية بدأت بثها عام 2015، وتقدم العديد من البرامج الكرتونية منها النقيب خلفان ورحلة وماجد وكسلان وياسامع الدعاء ومنصور وفريق الكنغر وبن وعصام وفرح وأبطال سباق السيارات وغيرها. كما يمكن مشاهدة القناة من خلال اليوتيوب من هنا للاستمتاع بمشاهدة كافة البرامج والأفلام الكرتونية تعرف على تردد قنوات الاطفال 2021 عبر جميع الأقمار الصناعية   https://www.youtube.com/watch?v=11qEN6G42ds