اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهربا

تفاصيل الأزمة الصحية
تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء

الوكالة نيوز تكشف التفاصيل الكاملة لأزمة محمود كهربا نجم النادي الأهلي، أن أصيب بوعكة مفاجأة ، مساء أمس، والتي أدت به إلى حجزه بأحد المستشفيات، إذ كشفت تقارير صحفية أن مهاجم المارد الأحمر قد تعرض في البداية إلى ارتفاع ضغط الدم، أدت الي صداع قوي برأسه.

حالة محمود كهربا الصحية

وبعد أن استسلم محمود كهربا إلى المرض، قام صديق والده بنقله إلى المستشفى الذي تم حجزه فيه، وقام الطبيب المعالج بتعليق محاليل وتناول أدوية ساهمت في تحسن حالته الطبية. ومن جانبهم، قاموا أعضاء الجهاز الفني واللاعبون بالاتصال على اللاعب للاطمئنان عليه بعد علمهم بحالته الصحية. [caption id="attachment_659829" align="alignnone" width="950"]تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء[/caption] وكشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي ، أن الجهاز الطبي بالمارد الأحمر سيقوم بعمل فحص طبي للاعب للاطمئنان عليه ومعرفة موقفه من الانضمام لقائمة الفريق لمواجهة زعيم الفلاحين ببطولة الدوري، والمقرر لها غدًا الإثنين بالمحلة.

موسيماني في ورطة بسبب محمود كهربا

وبعد تعرض محمود كهربا نجم المارد الأحمر لوعكة الصحية، إذ أربك حسابات موسيماني الفنية في قبل مواجهة زعيم الفلاحين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري بعدما تعرض للإصابة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد 2 مايو نقل على إثرها للمستشفي للاطمئنان على حالته الصحية. وبحسب المصدر المقرب الذي رفض ذكر فإن الطبيب المعالج أكد أن محمود كهربا نجم المارد الأحمر يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وتم وضعه تحت الملاحظة لعدة ساعات للأطمئنان على حالة اللاعب. كما أكد الطبيب على أن حالة محمود كهربا مستقرة ولا تدعو للقلق إذ يعتبره إرهاق أدى إلى رفع ضغط الدم وتم تعليق محاليل ومغادرة المستشفي عقب الاطمئنان على الحالة الصحية . والجدير بالذكر أن مهاجم الأهلي شارك في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واحتل بهذه النتيجة المارد الأحمر المركز الثاني خلفًا للزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري. [caption id="attachment_659828" align="alignnone" width="700"]تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء[/caption] وفي سياق آخر، يرغب مهاجم الأهلي محمد شريف الذي يقدم مستويات فنية عالية، في تكرار ثنائية الدور الأول في شباك زعيم الفلاحين ، خلال المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

ثنائية شريف في شباك المحلة

استطاع محمد شريف في تسجيل ثنائية في شباك زعيم الفلاحين في مباراة الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة حملت توقيع محمد شريف هدفين ومحمود عبد المنعم كهربا هدفًا. تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي وبعد هذا التألق المشهود يأمل نجم النادي الأهلي تكرار سيناريو الدور الأول الذي سوف يمنحه الانفراد بصدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 11 هدفًا حال نجاحه في تسجيل هدفين متفوقًا بفارق هدفين عن الثنائي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش وحسام حسن لاعب سموحة اللذين يتقدمان معه صدارة الهدافين برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

لدغات الحاوي وأجايي

ويأتي أيضا ضمن التألق الذي يقدمه لاعبو النادي الأهلي إذ قام كل من؛ وليد سليمان والنيجيري جونيور أجايي ثنائى المارد نجحا في أحرز ثنائية مع الأهلى فى بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث أحرز الأول هدفين في شباك فريق الإنتاج الحربي، والثانى أحرز هدفين في شباك فريق طلائع الجيش. [caption id="attachment_659830" align="alignnone" width="1920"]تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء تفاصيل الأزمة الصحية لـ محمود كهرباء[/caption]

مسحة طبية للأهلي

وقبل مواجهة المارد الأحمر، لزعيم خضع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحة طيبة أمس السبت استعدادًا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غد الإثنين المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

والمعروف أن رفاق كهربا، يجلسون على مقعد المركز الثاني في جدول الايجيبشن ليج برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط، بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر في 4. هادي خشبة لـ«كهربا»: أنت في نعمة وراك ضهر الأهلي يسندك والكورة في ملعبك