أهل الفن

لماذا استبعد محمد سامي «نمبر 1» من نسل الأغراب

أثارت حلقة المخرج محمد سامي في لقاء لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، العديد من الجدل الواسع والسيطرة على مواقع التواصل الاجتماعي أجمع، والحديث حول بطولة نسل الأغراب للفنان محمد رمضان وأحمد السقا، ويبحث الكثير عن سبب استبعاد الفنان محمد رمضان.

مسلسل نسل الأغراب

قال المخرج محمد سامي، إنه تم التعاقد على مسلسل نسل الأغراب بطولة الفنان أحمد السقا، قبل التعاقد على مسلسل «البرنس» والذي تم عرضه الموسم الرمضاني السابق، وأوضح أن مسلسل نسل الأغراب كان سيكون بطولة النجم أحمد السقا والنجم محمد رمضان.

لقاء المخرج محمد سامي في برنامج العرافة

وأكد محمد سامي خلال لقاءه ببرنامج «العرافة» والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، في حلقته المذاعة أمس مساء السبت، عبر القناة الفضائية «المحور»، أن الفنان محمد رمضان كان على علم بأنه متعاقد على مسلسل مع الفنان أحمد السقا، وأشار إنه قام بعرض فكرة مسلسل نسل الأغراب على أحمد السقا ومحمد رمضان ولاقت إعجابهما.

المخرج محمد سامي

أسباب الخلاف بين السقا ورمضان

نفى المخرج محمد سامي أن يكون السبب في عدم استكمال المشروع بين الفنانين هو الخلاف على كتابة الأسماء، وأضاف أن الخلاف كان بشأن سياق قصة المسلسل، وأوضح أن الفنان محمد رمضان لم يتخلى عن مسلسل «نسل الأغراب» ولكن تخلى عن فكرة أن يقوم بعمل بطولة نجمين، قائلا أن الفنان محمد رمضان كان متوقع كتابة أسماء أحمد السقا ومحمد رمضان على تتر مسلسل يجمعهما، سيضع اسمهما بجوار بعضهما.

وأكد المخرج محمد سامي، إنه لم يقوم بالتخلي أو بيع النجم محمد رمضان مطلقا، من أجل أحمد السقا، في مسلسل “نسل الأغراب”، وأضاف إنهم قاموا بالعديد من الأعمال الناجحة جدا، وبينهما صداقة متبادلة، وأنهم سعداء بالعمل مع بعض، ولكن أثناء التجهيز لـ نسل الأغراب؛ كان يوجد خلاف في وجهات النظر الفنية مع محمد رمضان، وفي البداية كان الاتفاق على أن يكون نسل الأغراب بطولة أحمد السقا ومحمد رمضان، وأكمل المخرج محمد سامي أنه أثناء تصوير مسلسل البرنس؛ كان تم الإمضاء على مسلسل أحمد السقا “نسل الأغراب”، ومحمد رمضان كان يعلم إني ماضي على مسلسل نسل الأغراب مع أحمد السقا.

وأوضح المخرج محمد سامي أن الخلاف سببه، أمور فنية، ولقيت إن المسلسل مش هينفع يكمل بـ محمد رمضان وأحمد السقا، وقررت الالتزام بالتعاقد مع أحمد السقا، بعدما أوضح أن رمضان تخلى عن فكرة المشاركة في عمل بطولة نجمين، وهذا أمر من حقه، لأنه يرغب في النجاح بأسلوبه الخاص.

القنوات الناقلة لمسلسل نسل الأغراب

ويشارك حالياً مسلسل نسل الأغراب في سباق دراما رمضان 2021، وهو من أكثر المسلسلات على الإطلاق لنسب المشاهدة والمتابعة من قبل الكثير، المسلسل من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة ويعرض على قناة ON ، ويتم عرض الإعادة على قناة أون دراما، وكذلك يعرض المسلسل على قناة mbc مصر، ويعاد على قناة mbc مصر 2، وكذلك يتم عرضه على منصة watch it.

المخرج محمد سامي

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on الساعة الثامنة إلا ربع مساء، وتتم الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا ، ثم الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهرا، ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

القائمين على عمل مسلسل نسل الأغراب

مسلسل “نسل الأغراب” تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة: أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

وتابع المخرج محمد سامي أثناء لقاءة إنه لا يريد أن يجتمع مع خصومه، قائلا إن التجاهل شيء جميل، وإنه أثناء عمل مسلسل البرنس، وبعد الاتفاق على مسلسل نسل الأغراب، أجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، ويعتبر برنامج “العرافة” استكمالا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم والذي يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، لمدى صدمة المشاهدين.

محمد سامي : غادة عبدالرازق أكثر من ظلمني في تاريخي الفني

زر الذهاب إلى الأعلى