الكورة أجوان

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

عرض قوي قدم نادي ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني ليواصل مطاردة أتلتيكو مدريد من أجل انتزاع صدارة الليجا، هذا الموسم، وذلك بعد انتقاص انتصار مثير، على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى قبل أن ينجح الريال فى تسجيل هدفى الفوز أخر 15 دقيقة من اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

واستطاع ​إيدير ميليتاو، مدافع الملكي في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال في الدقيقة 76 من زمن المباراة، وأضاف البرازيلى ​كاسيميرو ثانى أهداف الفريق الملكى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا في الدوري الإسباني
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وبهذا المكسب العريض استطاع أبناء الملكي في احتلال، المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذى تغلب على إلتشي بهدف دون مقابل، فى حين يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

ومن المعروف أن رفاق بنزيما لازال متفوقون على الغريم التقليدي نادي برشلونة بفارق 3 نقاط إذ يقبع الأخير في المركز الثالث برصيد 71 نقطة والذى يلتقى مع فالنسيا مساء الأحد.

ريال مدريد ضد أوساسونا

وعاد الريال إلى سلسلة الانتصارات إذ سقط في فخ التعادل ضمن منافسات الجولة السابقة أمام ريال بيتيس سلبيا، ليواصل مطاردة أتلتيكو مدريد المتصدر على لقب الليجا هذا الموسم.

وبحسب ما أعلن من قبل الجهاز الفني للنادي الملكي فإن رفاق بنزيما خاضوا مواجهتهم أمام أوساسونا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: أودريوزولا – ميليتاو – فاران – مارسيلو، خط الوسط: كاسيميرو، بلانكوس، أسينسيو، خط الهجوم: هازارد – بنزيما – فينيسيوس جونيور.

والجدير بالذكر أن، أصحاب القميص الأبيض خاضوا مباراتهم ضد أوساسونا وهم يعانون من غيابات عديدة من اللاعبين، القائد سيرجيو راموس لعدم الجاهزية الفنية، بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى المصابين، فيرلاند ميندي، داني كارفخال، ولوكاس فاسكيز، بالإضافة إلى فيدي فالفيردي المصاب بفيروس كورونا.

راموس يكشف موقفه الأخير

كشفت صحيفة بيرنابيو المدريدية ان القائد الإسباني وايقونة نادي ريال مدريد سيرجيو راموس قد وضع اخيرا للاستمرار بين صفوف النادي الملكي.

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا في الدوري الإسباني
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

ومن المعروف أن قائد الفريق الملكي، سوف ينتهي عقده، بنهاية الموسم الحالي، إذ لم يتواصل المدافع الإسباني لاتفاق مع ناديه من أجل تجديد العقد.

وأكدت الصحيفة المقربة من نادي الملكي ، إذ تقول ان الوقت المتبقي في العقد بين الفريق الأبيض وراموس لم يعد طويلا، مضيفة أنه حتى الآن لم يتحرك الأمر بأي شكل من الأشكال.

وفي نفس السياق أكد تقارير أخرى أن قائد الميرنجي وافق على تجديد عقده مع ريال مدريد مع تخفيض راتبه لكنه يريد التوقيع لمدة موسمين بدلاً من موسم واحد.

وأشارت هذه التقارير إلى أن لاعب الفريق الأبيض يعتقد أنه مسيرته مع الفريق الملكي تستحق الحصول على مثل هذا العقد، مشيرة إلى أن أمر تخفيض الراتب والأزمة المالية بعيدين عن حسابات القائد الإسباني.

والجدير بالذكر أن، قائد الملكي قد وصل إلى بيرنابيو مرتديا قميص الأبيض في مطلع موسم 2005/2006 قادما من إشبيليه، وخاض بقميص الفريق الملكي 670 مباراة في مختلف البطولات (سجل 101 هدفا وصنع 40 تمريرة حاسمة).

ترتيب الدوري الإسباني

وأصبح ترتيب الدوري الإسباني كالتالي:

أتلتيكو مدريد 76

ريال مدريد 74

برشلونة 71 لعب مباراة أقل

إشبيلية 70 لعب مباراة اقل

ريال سوسيداد 53

ريال بيتيس 50

فياريال 49

غرناطة 45

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا في الدوري الإسباني
ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

سيلتا فيجو 44

أتلتيك بلباو 42

أوساسونا 40

ليفانتي 38

قادش 37

فالنسيا 36

خيتافي 34

الأفيس 31

ويسكا 30

بلد الوليد 30

إلتشي 30

إيبار 26

ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة أمام غرناطة

زر الذهاب إلى الأعلى