توك شو

أيمن جمجوم يستعرض جهود البنك الأهلي لخدمة المواطن المصري

أيمن جمجوم يستعرض جهود البنك الأهلي لخدمة المواطن المصري

قال أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي: إن المجهودات التي يقوم بها المسئولون عن البنك الأهلي بجميع قطاعاته لخدمة المواطن المصري وتلبية طلباته كبيرة جدًا .

وأوضح في إحصائية رقمية لما يقوم به البنك الأهلي من خدمات كالآتي ، بأنه بلغ عدد عملاء البنك الأهلي ١٥٥٠٠ مليون عميل ، وقد تجاوز عدد محافظ القروض الصغيرة والمتوسطة ٩٢ مليار جنيه ، وذلك من خلال ٩٠ ألف مشروع تم تمويله عن طريق هذه القروض .

وأضاف أن محفظة التغذية وصلت إلى ١٢٧ مليار جنيه ل ٢ مليون مقترض ، وأن حجم البطاقات وصل إلى ٦,٥ مليون بطاقة ، بالإضافة إلى ٦ مليون بطاقة دفع مقدمة ، و ١،٣ مليون بطاقة ائتمان .

وصرح بأن هناك أربعة محاور أساسية للتعامل مع العميل ، ومن أهم هذه المحاور هو محور جودة الخدمة ، وذلك من خلال الاهتمام بالعنصر البشري عن طريق ١٥ الف موظف في البنك ، ومحور القنوات الذي يقدم من خلالها الخدمات للعميل .

وأعلن جمجوم أن الخطة المتبعة لتوزيع ماكينات الصرافة جغرافياً في أنحاء الجمهورية ، أولًا تحديد الأماكن التي بحاجة إلى التواجد بشكل مكثف أكتر  ، ثانًيا مراعاة التعداد السكاني والبعد الجغرافي  .

وأشار إلى اهتمام البنك بضرورة تواجد الفروع في المناطق الجديدة العامرة ، والمناطق الصناعية لخدمة أكبر فئة من المواطنين .

واستكمل حواره بأن الخطة التوسعية للبنك تشتمل على إنشاء ٥٠ فرع سنويًا في مختلف أنحاء الجمهورية ، بالإضافة إلى إنشاء فروع إليكترونية ؛ لزيادة الوعي الإلكتروني لدى المواطن وذلك تسهيلًا عليه لسهولة إتمام عملياته البنكية وتوفير لوقته وجهده ، فيستطيع التعامل مع الأهلي نت بمفرده بكل سهولة .

وأردف في نهاية حواره على قناة اكسترا نيوز ، أنه بسبب ظروف جائحة كورونا تم طرح فكرة وحدات المصارف المتنقلة وتشتمل على جميع الخدمات المصرفية التي يجدها العميل في الفرع ، وذلك للحد من التجمعات ، وأيضًا لخدمة المناطق الجديدة التي مازالت فروعها البنكية تحت الإنشاء .

 

كتبت / همسة فتحي

قيمة فوائد البنك الأهلي المصري كاملة بعد التراجع الجديد

زر الذهاب إلى الأعلى