أهل الفن

رامز عقله طار.. تعرف على ضحية الحلقة 20

يبحث الكثير من جمهور الفنان رامز جلال عبر جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي حول معرفة ضيف حلقة مقلب رامز جلال من أجل متابعة تعليقاته الساخرة تجاه ضحاياه، ودائما ما يثير فضول محبي رامز جلال يومياً في شهر رمضان، معرفه من سيقع ضحية مقلب برنامجه، وينشر موقع «الوكالة نيوز» ضيف حلقة رامز اليوم الأحد 20 رمضان 2021 خلال السطور المقبلة.

ضيوف برنامج رامز عقله طار 2021

وقع ضحية برنامج رامز عقله طار عدد من النجوم، وهم المطرب أحمد سعد، ولاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، وحمو بيكا والراقصة لوردينا، والفنانة ويزو، والفنان محمد هيندي، ومعتصم النهار، ودينا الشربيني، وملك قورة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، أحمد مالك، سمية الخشاب، محمد عبد الرحمن.

ومن المنتظر أن يقع العديد من نجوم الفن والرياضة ضحية لمقلب رامز هذا العام، وابرزهم، أحمد سعد، رمضان صبحي، جميلة عوض، محمود جنش، حمادة هلال، كندة علوش، مروان محسن، وغيرهم.

ضيف حلقة برنامج رامز عقله طار اليوم

سوف يقع الفنان حمادة هلال، ضيف حلقة مقلب رامز جلال في الحلقة الـ20 اليوم من برنامجه «رامز عقله طار» والذي يذاع على قناة MCB مصر.

مقلب رامز جلال 2021

يظهر ضيف برنامج رامز عقله طار في الجزء الأول من الحلقة  وهو يظن أنه سيتواجد في ملاهي ضمن موسم الرياض في المملكة، بإشراف من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.​

ويبدأ المقلب باستقبال الفنان السعودي حسن عسيري للضيف، ثم يأخذه في جولة بمدينة الملاهي ويستمتع معه بالألعاب، ثم يجرى حوار مع المذيعة السعودية سارة، والتي قامت بسؤاله بعض الأسئلة، وأجاب عليه، ولكن يقوم رامز بقطع الإجابة ويقوم بقول بعض الإفيهات المضحكة.

ثم يركب الضيف المركبة الفضائية مع الإعلامية سارة مراد، ويكون رامز جالس بجوارهم ويقوم بمضايقته من خلال الشرارة التي كان يفعلها من خلال الزر بجانب الكرسي، والرش عليه رائحة كريهة، ثم بالأخير يطلب رامز من الضيف القفز في حمام السباحة من ارتفاع 13 متر تقريبا، وبعد ذلك يكتشف الضيف شخصية رامز.

مواعيد برنامج رامز جلال رمضان 2021

ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2021، بعد آذان المغرب  مُباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

تردد قناة mbc مصر الجديد

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12284.

– معدل الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

رامز عقله طار.. تعرف على ضحية الحلقة 19

زر الذهاب إلى الأعلى