الكورة أجوان

الطويلة: خصم 3 نقاط من الإسماعيلي ظالم وسنخاطب الجبلاية لتغليظ العقوبة

أكد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم ، أنه لن يكتفى بخصم ثلاثة نقاط فقط من رصيد الإسماعيلي وسيطالب بخصم ستة نقاط.

وقال الطويلة في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:” تم قبول تظلم الإسماعيلي شكلا ورفضه موضوعا ، ومش مبسوط لان الحكم تأخر سنة وشهرين ، احكام الفيفا تنفذ بشكل سريع ولكن وجدنا مماطلة ليس من الاتحاد الحالي ، ولكن نشكر أحمد مجاهد لأنه يعمل بحيادية ودون تدخل “.

وأكمل رئيس نادى النجوم :”قرار خصم 3 نقاط فقط ظالم للغاية كان ينبغي خصم 6 نقاط ، كنت أتعشم ان تغلظ لجنة التظلمات العقوبة ، وسوف نخاطب اتحاد الكرة من غداً بشأن تغليظ العقوبة”.

وأيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من الاسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الاسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

وقررت اللجنة اصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة.

الطويلة : ملف منتخب الشباب من أهم مهام مجاهد

زر الذهاب إلى الأعلى