الكورة أجوان

وليد صلاح عبد اللطيف: أتوقع رحيل كارتيرون عن الزمالك

توقع وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق ، رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض عن منصبه.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمي والناقد الرياضي محمد عراقي عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “مش مقتنع بكارتيرون شكلا وموضوعاً ، لا يجيد تغيير نتائج المباريات وتغييراته محفوظة ، وأتوقع رحيله عن الزمالك “.

وأكمل نجم الزمالك الأسبق :”باتشيكو أحسن بكتير من كارتيرون وياريته مكنش مشى ، رغم أن المدرب البرتغالي مشى لاعيبة كتير من الفرقة ومكنش عنده بدلاء بس طريقة إدارته للفريق فنياً وأدارياً كانت أفضل من كارتيرون”.

ويضيف وليد صلاح عبد اللطيف :”قناة الزمالك ترفض ظهوري لأنى هقول الحق وهقول ان لازم كارتيرون مكنش يرجع النادي تانى ، مع انى كنت بدافع عن النادي في الحق والباطل ، فلقت دافعت عن الباطل عن طريق دفاعي وحديثي في أمور لا أعلمها مثل الميزانية”.

وأكمل وليد صلاح عبد اللطيف :” أزاي كارتيرون يرفض تعيين مدير كورة بالزمالك ، مش من حقه احنا نادى كبير ولينا نظام ، زي الأهلي فايلر مكنش عايز سيد عبد الحفيظ ومع ذلك كمل والأهلي رفض يمشيه وخدوا الدوري بفارق كبير عن الزمالك ، الأندية الكبيرة ليها طابع خاص ولازم مدير كورة”

وأردف نجم الزمالك الأسبق:” زيزو اللاعب الوحيد اللي كان على تواصل مع كارتيرون وهو في السعودية ولما رجع بيلاعبه أساسي رغم انخفاض مستواه من فترة طويلة”.

وتابع :” عبد الحليم على اتظلم في الزمالك كان شايف شغله صح ، قصة حراس الزمالك غريبة والمظلوم فيها محمد عواد ومن حقه طلب الرحيل عن النادي”.

يرى وليد صلاح عبد اللطيف نجم الزمالك الأسبق ، أن التونسي فرجاني ساسي صانع العاب الزمالك لا يستحق الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه لتمديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف: “ساسي لاعب مميز في الدوري المصري لكن لا يستحق مبلغ 60 مليون جنيه ولو الزمالك دفعه هيعمل فتنة في أوضة اللبس ، لو عرفوا يقللوا المبلغ يجددوله ولكن لو أصر يبقى بلاش”.

وأكمل نجم الزمالك الأسبق :”وقت تألقى مع الزمالك شوفت الغيرة في عين حسام حسن ، كانت ظاهرة في تصرفاته”.

ويضيف وليد صلاح عبد اللطيف :”أول لما طلعت في الفريق الأول وكان عندي 17 عاماً وتألقت مع الزمالك حسيت بعض اللاعيبة اتضايقت ولما كنت في المنتخب لقيت حازم إمام وحسام حسن مش بيباصوا ليا الكورة فزعقت وعملت مشكلة وادارة المنتخب اجتمعت بينا وحلت المشكلة”.

متحدث الزمالك يكشف حقيقة هروب كارتيرون

زر الذهاب إلى الأعلى