احنا الطلبة

لطلاب الثانوية العامة .. تعرف على منصة البث المباشر 2021

يبحث طلاب الثانوية العامة حول معرفة طريقة الدخول إلى منصة البث المباشر التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب للتواصل المباشر بين الطلاب والمعلمين ذوى الخبرة.

وتقدم “الوكالة نيوز” لمتابعتها من طلاب الثانوية العامة طريقة الدخول على منصة البث المباشر، ويمكن للطالب الدخول إلى المنصة من خلال الرابط التالي:
https://stream.moe.gov.eg/

– ويقوم باختيار المرحل الدراسية.

– ثم يقوم الطالب باختيار المرحلة الدراسية.

– بعد ذلك يختار الطالب الصف الدراسي لمعرفة جدول مواعيد البث.

– ثم قم بإدخال رقم الجلوس عند الخانة المطلوبة.

– قم باختيار المديرية التابع لها.

– ثم اختيار المدرسة.

– ثم قم باختيار المرحلة الدراسية “الصف”.

– قم بكتابة تاريخ الميلاد.

– إدخال اسم الطالب الرباعي كما في الوثائق.

– أضف تاريخ ميلادك.

– سجل الدخول للمنصة .

وبعد التسجيل بإمكانك الالتفات لـ درسك ومشاهدة المواد التي ترغب بمتابعتها بتقنية الفيديوهات التي تتناول المباحث الخاصة عن الصفوف، واخيرا إن واجهت أي صعوبات هناك خاصية للاستعلام والدعم الفني لمساعدتك علي تجاوز أي صعوبات.

كما يمكن متابعة المحتوى عبر اليوتيوب، ويتوفر المحتوى من الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثالث الثانوي ولمتابعة المنصة عبر اليوتيوب من خلال الرابط(https://www.youtube.com/c/moeegyptedustream ).

وقد يتمكن الطلاب من التسجيل في منصة التعليم للبث المباشر لتلقي جميع الدروس التي تبث عبر المنصة، ويمكنهم البحث والاطلاع حول المعلومات المختلفة التي يمكن للطلاب معرفتها من خلال المكتبة الرقمية الموجودة عبر المنصة والتي تعمل علي حفظ جميع الدروس والبيانات الموجودة داخل الكتب الدراسية.

اقرأ أيضا.. خطوات تسجيل الدخول علي منصة البث المباشر

زر الذهاب إلى الأعلى