أهل الفن

رامز جلال ساخرًا من حمادة هلال: «ده بنطلون ولا كلسون»

 

 

وقع الفنان حمادة هلال ضحية لبرنامج رامز عقله طار الحلقة 20، وتصدر الفنان حمادة هلال مؤشرات البحث منذ ساعات قليلة قبل الحلقة، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل الحلقة 20 رامز عقله طار في السطور التالية

 

رامز جلال يستضيف حماده هلال

استضاف رامز جلال النجم حمادة هلال في برنامجه رامز عقله طار الحلقة 20 اليوم، وبدء رامز جلال تقديمه الحلقة بالسخرية من حمادة هلال في البرنامج، قائلا دي بنطلون ولا كسلوم، واضاف ده أنا عاجنه وخابزه، ياما صعنا مع بعض، حمادة هلال صايع بس مش عاوز يبين.

 

ودخل حمادة هلال، لخوض لعبة الـ “بينت بول”، وتعرض للضرب من رامز جلال، بطلقات قوية وأصيب في فمه بطلقة قوية أثارت غضبه وقال أنا مش عارف أتكلم وعندي تصوير.

 

فيما قال هلال، أنه :«مشكلتي أن عندي تصوير، ومش عارف هصور أزاي»، ليرد رامز جلال، قائلا :”اقسم بالله مش انا ومش ضربة في بوقه”.

 

برنامج رامز عقله طار

يقدم رامز جلال برنامجه الشهير رامز عقله طار وهو واحد من سلسلة البرامج الخاصة بالمقالب الشهيرة التي عرف بها رامز في السنوات الأخيرة، ويأتي برنامج رامز هذا العام في استضافته للنجوم والفنانين خلال افتتاح مدينة ملاهي بالسعودية، ويبدأ رامز جلال الحلقة بتقديم مشوق للضيف القادم، وبعدها يبدأ بدخول الضيف مدينة الملاهي، وتستمر الإثارة في دخول الضيوف الي بيت الرعب داخل الملاهي.

 

موعد عرض برنامج رامز عقله طار

يعرض برنامج رامز عقله طار يوميا الساعة 6.30 مساء بعد إذان المغرب مباشرة وذلك علي قناةmbc مصر، وتردد قناة mbc مصر هو

 

القمر الصناعي: نايل سات.

 

التردد الجديد: 12284.

 

الاستقطاب: عمودي.

 

معدل الترميز: 27500.

 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى