اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة ناشينونال جيوغرافيك 2022 الجديد على القمر الصناعي نايل سات

images (2)
images (2)

 

كتبت: هاجر شريف

يبحث الكثير من المشاهدين عن التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك، نظراً لانها تقدم محتوي مناسب لكل الفئات العمرية، فهي تعرض البرامج التي سلامة المطارات، وقد وثقت قناة ناشيونال جيوغرافيك جميع المعلومات المعروضه عليها، لضمان وصول المعلومة بشكل صحيح لجميع متابعيها، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " في التقرير التالي، التردد الجديد لقناة ناشينونال جيوغرافيك 2022.  

ابرز البرامج التي تعرضها قناة ناشيونال جيوغرافيك

  البرامج الخاصة بالصناعات العملاقة والكبري   برنامج بيكاسو المكتشف العبقري   برنامج سمكة التونة العنيدة   برنامج تحقيقات الكوارث الجوية   برنامج علم البسطاء    

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2022 علي النايل سات

  القمر الصناعي: نايل سات   التردد: 12467   معدل الترميز: 27500   معامل تصحيح الخطأ: 2/3   الاستقطاب: H افقي    

تردد قناة ناشينونال جيوغرافيك الجديد 2022 علي عرب سات

  القمر الصناعي: عرب سات التردد: 11804 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: H افقي معامل تصحيح الخطأ: 3/4.  

قناة ناشيونال جيوغرافيك

  تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك من أهم المصادر العلمية التي يحتاجها الملايين من الأشخاص في كل مكان في العالم حيث تقوم بتقديم محتوى علمي، وتقوم بتفسير عدد من الظواهر المختلفة التي قد تشغل أذهان الكثير من الناس ولم يستطيعوا أن يحصلوا على تفسير حقيقي لها.   وايضاً تقوم القناة بتقديم رحلات البحث والاستكشاف الأمر الذي يجعل المشاهد يشعر وكأنه هو الذي يقوم بكافة المغامرات، ويشعر وكأنه يستكشف معهم كل الامور الغامضة التي ظلت مثيرة على مدار التاريخ الطويل، مثل الرحلات التي يتم فيها اكتشاف مقابر المصريين القدماء في محاولة منهم في معرفة سر اختفاء الكنوز التي كانت توجد في المقابر.   تردد قناة أبوظبى 2021 على النايل سات     .