توك شو

محمد سامي : محمد وأحمد السبكي بيفهموا سينما بجد

قال محمد سامي المخرج المشهور إنه يثق في محمد السبكي وأنهم يتفاهمون سوياً وهم أصدقاء، وهم قد صنعوا أفلام كثيرة جميلة سوياً ، ولكن رغم ذلك يتجادلون كثيرا وفي النهاية يتوصلون الى ما يريدونه، مضيفا ان “محمد السبكي وأحمد السبكي بيفهموا سينما بجد”.

وأضاف أنهم كانوا سيمثلون سوياً ، ولكن محمد سامى لم يشعر بالارتياح وقال إنهم متأخرين، وكان لديه اخراج مسلسل ولد الغلابه فترك فريق العمل ولم يكمل ، ولذلك عندما علم فريق العمل أن محمد سامي أعتزل من المسلسل وخرج، أعتزل هو أيضا ولذلك تم تغيير فريق العمل بأكمله .

وأوضح محمد سامي أن الخطأ كان خطئه ، وقال إن أي فيلم لمحمد السبكي لم يحصل فيه علي إيرادات فأنه متأكد من أن محمد السبكي لم يسعفه الوقت ، وقال محمد سامي في هذا المسلسل الذي لم يحصل علي مشاهده عاليه أن السبكي استعجل في الوقت.

وأفاد محمد سامي في برنامج العرافه الذي يقدمه الإعلامية بسمه وهبه علي قناه المحور أنه كان متعاقد، ولكن عرضت عليه فنانه ٣٠ مليون جنيه لعمل معه مسلسل ولالغاء التعاقد ودفع شرط الجزائى ولكنه رفض ذلك العرض.

و أردف محمد سامي أن من احسن المكالمات الهاتفية الذي تلقاها من الاستاذ وحيد حامد في مسلسل البرنس ، وذكر أن أول مكالمه كان يشكر في المسلسل كثير وأوضح إعجابه بالحلقات، ولكن في حلقه من الحلقات كلم الأستاذ وحيد حامد محمد سامي وصرخ في المكالمه وغضب جدا من تمثيل في هذه الحلقه وأوضح بأنه كان تمثيل أوفر وكان يمكن أن يكون أبسط من ذلك ، ولذلك أحس محمد سامي أنه لا يفهم بعد في هذه المهنة ومازال هناك وقت للتحسن .

اروى مصطفى

اقرأ أيضا.. لماذا استبعد محمد سامي «نمبر 1» من نسل الأغراب

زر الذهاب إلى الأعلى