احنا الطلبة

نتيجة إبريل لطلاب الصف السادس الابتدائي 2021

خضع طلاب الصف السادس الابتدائي لامتحانات في شهر إبريل وتم اعتبارها ختام امتحانات العام الدراسي الحالي 2020-2021، حيث أعلنت الوزارة إيقاف الدراسة للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الثانوي باستثناء طلاب الصف الثالث الاعدادي الذي سيستكملون الفصل الدراسي مع طلاب الثانوية العامة.

وقد أوضحت بعض المصادر ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بعد عدة أيام حيث ستستمر عملية للتصحيح ورصد الدرجات عقب انتهاء فترة الاجازات الحكومية وستظهر النتيجة في المدارس فور الانتهاء من التصحيح والرصد.

وجدير بالذكر أن نظام تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني لطلاب من الصف الرابع الإبتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي كان نظامًا مختلفًا حيث عقدوا إمتحان تقييمي مجمع واجب الحضور لتأديته في المدارس وفقًا للجدول التي وضعته الوازرة، وبذلك عُقد اختبارين في شهر مارس وابريل بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني. وامتحن الطلاب فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان وتم اعتبار ما امتحنه الطلاب منتهي ولل يدرج في امتحانات الشهور التالية.

اقرأ أيضا.. نتيجة امتحانات شهر أبريل للصف السادس الابتدائي 2021

زر الذهاب إلى الأعلى