الكورة أجوان

قبل مباراة فالنسيا ضد برشلونة.. ميسي يحدد 3 شروط لتجديد عقده مع البرسا

يكثف مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، كافة جهوده من أجل تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الأول بالبلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقبل مباراة فالنسيا ضد برشلونة، عقد والد ميسي جلسة مع إدارة برشلونة، خلال الساعات الماضية، وتم الاتفاق على العديد من النقاط، في محاولة لإقناع مهاجم الأرجنتين بالبقاء في القلعة الكالتونية.

وخلال مباراة فالنسيا ضد برشلونة، فاز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأبلغ ليونيل ميسي، إدارة برشلونة برغبته في البقاء مع الفريق وعدم الرحيل، خلال الموسم المقبل، ولكن لديه عدة شروط يجب تحقيقها، لضمان استمراره.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز شروط ليونيل ميسي، في المقابلة التي حدثت بين خورخي ميسي والد مهاجم منتخب الأرجنتين، ولابورتا رئيس البرسا.

تحسين الراتب

طلب النجم الأرجنتيني تحسين راتبه في برشلونة، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا في الوقت ذاته على الاستعداد لتخفيضه مثل باقي الفريق، ولكن بطريقة ترضي جميع الأطراف.

تكوين فريق تنافسي

طالب ليونيل ميسي إدارة نادي برشلونة، بضرورة تكوين فريق جديد، قادر على المنافسة على كافة البطولات المحلية والقارية، والعودة من جديد للفوز بدوري أبطال أوروبا.

النجوم الكبار

يرى ميسي، أن فريق برشلونة يحتاج إلى تعزيز صفوفه بنجوم كبار لحصد الألقاب، خلال الموسم المقبل، خاصة أن معظم أندية الدوري الإسباني دعمت صفوفها بنجوم ودخلت الصراع على كل البطولات.

موقف برشلونة

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، وهو نفس عدد نقاط ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد جدول الليجا برصيد 76 نقطة، ويقع أشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة، ولا يزال له مباراة مؤجلة.

منافسة ريال مدريد

قدم نادي ريال مدريد عروضا قوية ومتميزة، ومازال يرغب في مطاردة أتلتيكو من أجل انتزاع صدارة الليجا، هذا الموسم، وذلك بعد انتقاص انتصار مثير، على ضيفه أوساسونا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكى، ضمن مباريات الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى قبل أن ينجح الريال فى تسجيل هدفى الفوز أخر 15 دقيقة من اللقاء.

واستطاع ​إيدير ميليتاو، مدافع الملكي في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال في الدقيقة 76 من زمن المباراة، وأضاف البرازيلى ​كاسيميرو ثانى أهداف الفريق الملكى في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وبهذا المكسب العريض استطاع أبناء الملكي في احتلال، المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 74 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتصدر الذى تغلب على إلتشي بهدف دون مقابل، فى حين يتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات الجولة 34.

1 – أتلتيكو مدريد – 76 نقطة

2 – ريال مدريد – 74 نقطة

3– برشلونة – 74 نقطة

4 – إشبيلية – 70 نقطة

5 – ريال سوسيداد – 53 نقطة

6 – ريال بيتيس – 50 نقطة

7 – فياريال – 49 نقطة

8 – غرناطة – 45 نقطة

9 – سيلتا فيجو – 44 نقطة

10 – أتلتيك بيلباو – 42 نقطة

11 – أوساسونا – 40 نقطة

12 – ليفانتي – 38 نقطة

13 – قادش – 37 نقطة

14 – فالنسيا – 36 نقطة

15 – خيتافي – 34 نقطة

16 – ديبورتيفو ألافيس – 31 نقطة

17 – هويسكا – 30 نقطة

18 – بلد الوليد – 30 نقطة

19 – إلتشي – 30 نقطة

20 – إيبار – 26 نقطة

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى