الكورة أجوان

شرط رئيس لجنة الاستئناف للنظر في تظلم إمام عاشور.. والزمالك على صفيح ساخن بسبب الأزمات

يعيش نادي الزمالك حالة من الصراع، سواء بين اللاعبين، أو الجهاز الفني، وهو ما أثربالسلب على نتائج الفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسقط الزمالك في فخ التعادل الإيجابي 1-1، أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري الممتاز، والذي يحمل لقبه الأهلي في أخر 5 مواسم على التوالي.

وفي السطور التالية، نستعرض موقف الزمالك، من حالة التراشق والشماتة في المرض، التي دارت خلال الساعات الماضية بين الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش حراس مرمى الفريق الأول بالزمالك، بخلاف أزمة إمام عاشور واتحاد الكرة.

إمام عاشور

نفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ما تردد حول عدم تقدم النادي بتظلم لتخفيف عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
وتستنكر اللجنة ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات الكاذبة التي يسوقها البعض مشددة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات ظلم النادي خاصة وأن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور في الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.
وتلقت اللجنة خطابا من اتحاد الكرة حول قانونية مشاركة إمام عاشور في المباريات، وجاء رد الاتحاد بعدم السماح للاعب بالمشاركة في المباريات إلا بعد البت في الأستئناف المقدم من النادي.
وتتساءل اللجنة إذا كان الفعل الجماعي واحدا فكيف يكون العقاب متفاوتا بين اللاعبين ويحصل إمام عاشور على إيقاف ١٢ مباراة.

المستندات

نشر الموقع الرسمى للزمالك، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة له أيضا.


وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.
وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

الشرط الوحيد

حدد المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف في الاتحاد المصري لكرة القدم، الشرط الوحيد للنظر في تظلم إمام عاشور، وهو أن يكون الزمالك قد تقدم بالاستئناف في الوقت القانوني ودفع الرسوم المقررة، مشددًا على أنه إذا كان الفارس الأبيض تقدم في الموعد، سيت م نظر الاستئناف.

أبو جبل وجنش

رفض إبراهيم عبد الله عضو اللجنة القضائية المكلفة بإدارة الزمالك، ما حدث بين محمود جنش ومحمد أبو جبل حارسا مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات الماضية.
قال إبراهيم عبد الله” مينفعش حارس مرمى يشمت في مرض زميله ولاينفع نشوف تراشق بالالفاظ والعبارات الغامضة بين حراس الزمالك، هناك عقوبات وقرارات ستصدر من إدارة الزمالك ضد جنش وأبو جبل”.

أزمة كارتيرون

قال عضو اللجنة التي تدير الزمالك: “حزين لما يحدث في الزمالك، نحن نحارب للحفاظ على الكيان ، تسلمنا النادى في أسوأ ظروف، وفرنا مبالغ لتسديد المستحقات المتأخرة، والناس تستغل السوشيال للمتاجرة بالزمالك للحصول على أكبر مكاسب مادية”.
أكد إبراهيم عبدالله: “ولاد النادى بيحاولوا يخربوا الفريق، حاولوا الوقيعة بين كارتيرون وأسامة نبيه وقالوا للمدرب الفرنسي أن أسامة نبيه بيقول أن هو اللى بيحط التشكيل بتاع المباريات”.
وتابع:”بعض الناس اللى بتسعى لتدمير الفريق خدنا قرار صارم بمنعهم من دخول الزمالك، لن نقبل أن يظل النادى مسرحاً للاحداث الخارجة عن النص ولن نسمح للأًصوات الهدامة بزعزعة استقرار الزمالك”.

جمال عبد الحميد : الزمالك يحتاج إلى ثلاث مكاسب متتالية ليحافظ على الصدارة

زر الذهاب إلى الأعلى