الآنتوك شو

الزراعة: إغلاق الحدائق في شم النسيم لمواجهة كورونا

أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أنه تم غلق حدائق الحيوان والاورمان والأسماك اليوم، وذلك بقرار من وزارة الزراعة؛ لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا في شم النسيم .

وأشار أن حدائق محافظة الجيزة وجميع حدائق المحافظات أُغلقت إغلاق تام، ويأتي ذلك في ظل ارتفاع أعداد الإصابات بڤيروس كورونا، وبالتالي قامت الدولة بإصدار عدة إجراءات تنص علي غلق كافة المتنزهات و الحدائق العامة.

تابع الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أن هذه الاجراءات يقوم علي تنفيذها بعض الجهات التنفيذية علي رأسها قوات الأمن المركزي ، التي تنتشر في كافة أنحاء المحافظات بالقرب من المتنزهات العامة، حدائق الحيوان ، حدائق الأسماك ، حديقة الأورمان ، و علي كورنيش النيل بمحافظة الجيزة، حيث يُحظر التجمع في هذه الأماكن، والتجوال فيها.

وأردف الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان في مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح الذي يُعرض علي قناة اكسترا نيوز مع الإعلامية أسماء مصطفي أن جميع الحدائق التي تم إغلاقها اليوم سيتم فتحها غداً يوم الثلاثاء وفقاً لقرارات وزير الزراعة، و سيتم استغلال غلق الحديقة في تنظيفها وتعقيمها والكشف البيطري علي الحيوانات بها .

تعرف على الطرق المغلقة يوم شم النسيم 2021

كتبت: ميريهان جمال

زر الذهاب إلى الأعلى