ترند و سيوالرئيسية

تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

يعد الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز من أبرز النجوم في تاريخ السينما والدراما المصرية حيث قدما على مدار السنوات الأخيرة الماضية وذلك بداية من فترة السبعينات من القرن الماضي أعمال فنية حازت على إعجاب الجمهور وأكسبتهم شعبية كبيرة.

وخصوصاً التي كانت تتضمن الأداء الإستعراضي أو الغنائي وخلال الفترة الماضية كانوا من الفنانين الذي تم الإعلان عن إصابتهم بجائحة فيروس كورونا المستجد وذلك ضمن الجائحة العالمية والتي تتميز أنها تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي.

بالإضافة إلى أنها أصابت ملآين البشر في مختلف الدول على مستوى العالم وهو الأمر الذي تسبب في قلق الجمهور والمتابعين على حالتهم الصحية بعد الأصابة بذلك الفيروس الخطير وخصوصاً كونهم في مرحلة عمرية متقدمة.

وهو الأمر الذي جعل الكثير من الفنانين من أصدقائهم ضمن الوسط الفني وأيضا المعجبين يتوجهون لهم بالدعاء وتمنيهم الشفاء العاجل لهم دون أضرار أو تداعيات صحية من الممكن أن تصيبهم بعد الإصابة بفيروس كوفيد _19 .

والذي يهاجم الجهاز التنفسي في الإنسان ويسبب مجموعة من الأعراض المختلفة والتي تؤدي إلى أن المريض قد يحتاج لتلقي الأكسجين الصناعي وكان ذلك من خلال الصفحات الشخصية لهم من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة.

وخلال الفترة الحالية يتم البحث عن تطورات الحالة الصحية لهم سواء من تداعيات الإصابة أو تحسن الحالة المرضية والشفاء من ذلك الفيروس والذي كان قد انتقل لهم عن طريق العدوى ضمن الطريقة التي يصيب بها البشر.

تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

 سمير غانم ودلال عبد العزيز 

الفنان سمير غانم من أشهر النجوم في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية وذلك بداية من فترة السبعينات من القرن الماضي وذلك عندما قرر هو والفنان الراحل جورج سيدهم والفنان الراحل ضيف أحمد تكوين فرقة ثلاثي أضواء المسرح وتقديم الأغاني الإستعراضية المميزة.

والتي أعجبت الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي وحققوا من خلالها ناجحاً كبيرا ساعدت أن يشارك أفراد تلك الفرقة في عدة أفلام سينمائية بالأبيض والأسود مع أفضل نجوم السينما خلال تلك الفترة ومن ثم توقفت تلك الفرقة بعد وفاة أحد أفرادها وهو الفنان ضيف أحمد.

وبعد ذلك بدأ في تقديم أعمال سينمائية متعددة وناجحة خلال فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي ، بالإضافة إلى فوازير “فطوطة ” ، خلال شهر رمضان الكريم والتي حققت شهرة ونجاح متواصل خلال الأجيال المختلفة ، وأيضا كان زوجته دلال عبد العزيز أحد أبرز الفنانات في مصر.

وكان ذلك بداية من فترة الثمانينات حيث قدمت أعمال فنية متنوعة سواء في السينما أو الدراما أو المسرح ، وخلال بداية فترة الألفينات كان أبناء هؤلاء النجوم بدورهم لديهم موهبة فنية متوارثة استطاعوا من خلالها جذب انتباه الجمهور والحصول على الإشادات.

وبعد ذلك بدأت العائلة الفنية في تقديم أعمال فنية مختلفة مشتركة وذلك من قبل هؤلاء النجوم مع ابنتهم دنيا أو ابنتهم الأخرى ايمي أو العائلة بالكامل وجميعها بلا استثناء قد نجحت نجاحاً مبهراً.

جعل الجمهور خلال الفترات المختلفة وخصوصا ضمن الموسم الرمضاني أن ينتظر المزيد من المميز والأفضل من خلال أداء تمثيلي راقي ومواهب فنية رائعة.

تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

يعد تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم و زوجته الفنانة دلال عبد العزيز من أكثر الأمور التي تشغل جمهورهم وجميع أصدقائهم من الفنانين في الوسط الفني، خلال الفترة الحالية وذلك من الإطمئنان على استقرار حالتهم الصحية.

دون حدوث أضرار أو مضاعفات نتيجة الأعراض الحادة لفيروس كورونا المستجد والذي تم تشخيص إصابتهم به ، حيث بدأ الأمر عندما كانت الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم يعملان على تصوير أحد الأعمال الدرامية.

التي كان من المنتظر أن يشاركا من خلالها في السباق الرمضاني الحالي 2021 ، وذلك من مسلسل “عالم موزاي ” ، ولكن خلال فترة التصوير تمت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد والذي ينتقل عن طريق العدوى وتم الإعلان من قبل القائمين على العمل عن توقف التصوير.

نتيجة أصابت أبرز نجوم المسلسل بفيروس كوفيد _19 والذي يتطلب العزل المنزلي والبقاء في المنزل وذلك للحصول على برتوكول العلاج المتعارف حتى التماثل للشفاء، وكان وخلال نهاية الأسبوع الحالي تم الإعلان عن إصابته الفنان سمير غانم بفيروس كورونا المستجد .

هو أيضا بدوره حيث تم نقله الى إحدى المستشفيات في المهندسين ضمن محافظة الجيزة كونه يعاني من الأعراض التي يسببها فيروس كوفيد _19 بالإضافة إلى مشكلة صحية أخرى وذلك من قصور في وظائف الكلى فهو ضمن فئة الأشخاص المتقدمين في العمر وذلك من 84 سنة.

ولذلك فهو يخضع للرعاية الصحية داخل غرفة العناية المركزة من خلال جهاز التنفس الصناعي وذلك حتى تتحسن حالته الصحية في حين أن الإعلامي عمرو أديب وذلك من خلال البرنامج الخاص به وهو برنامج “الحكاية ” والذي يعرض على شاشة قناة mbc مصر نفى إصابته بفيروس كورونا.

وان الأمر فقط هو مشكلة صحية في الكلى ضمن أمراض التقدم في السن ، أما بالنسبة لزوجته الفنانة دلال عبد العزيز فهي فقط تعاني بالفعل من فيروس كوفيد _19 والتي قد شفيت منه ابنتها دنيا وهي أيضا تتلقى الرعاية الطبية اللازمة لحالتها.

وذلك من برتوكول علاج فيروس كوفيد _19 بعد إجراء مسحات طبية أكدت أنها مازالت مصابه به ، ولذلك فإنه تم وضعها على أحد الأجهزة الخاصة بإمكانية حصولها على التنفس الصناعي ، حتى تستقر حالتها ويتمثلا للشفاء وذلك بعد الإصابة بذلك الفيروس.

تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز
تطورات الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

أقرأ أيضا :

أخر التطورات الصحية للفنان سمير غانم بعد إصابته بكورونا

تعليقات رواد تويتر على مرض الفنان سمير غانم

وتحولت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد نقل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز كلاً منهم إلى إحدى المستشفيات إلى الدعاء لهما بالشفاء العاجل واستقرار حالاتهم الصحية ، وكان ذلك من قبل الكثير من النجوم من الأجيال المختلفة ضمن أصدقائهم في الوسط الفني.

وأيضا كان ذلك من قبل المتابعين والجمهور كونهم من أفضل النجوم في مصر خلال سنوات متعددة حيث قدما أعمال فنية أعجبت الجمهور وجعلتهم يتمكنوا أن يكونوا لهم رصيد كبير من المحبة والتقدير عند جمهورهم في مصر والوطن العربي وكان هناك تعليقات كثيرة من رواد منصة تويتر.

حيث أن أحد المتابعين كتب، قائلاً” ملك الكوميديا ربنا يشفيك كم أسعدتنا وأدخلت الصحة والسرور لقلوبنا نحبك حتى لو لم تعرفنا ولم نقابلك إلا عبر الشاشات فلك منا جزيل الشكر وكل الحب وصادق الدعاء بالصحة والعافية “.

وكتب متابع أخر قائلاً” اللهم اشفهم شفاء لا يغادر سقما ربنا يطمنا عليكم ربنا يتمم شفاكم على خير ” بينما كتب إحدى المتابعات لهم أيضاً، قائلة ” ربنا يشفيكم ويقومكوا بالسلامة يامن زرعتوا الإبتسامة في كل مكان “.

وذلك من تعليقات الجمهور من رواد منصة تويتر بعد معرفتهم بنقل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة لحالتهم الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى