أهل الفن

شاهد .. صور احمد سعد وسمية الخشاب في فرح موسى التى أثارت الجدل

 

أثارت صورة الفنان احمد سعد وسمية الخشاب فى فرح محمد رمضان وسمية الخشاب جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك جاء ضمن أحداث مسلسل موسى رمضان 2021، ونتيجة لذلك تصدر احمد سعد تريند التويتر، ويقدم موقع الوكالة نيوز ما وراء الكواليس.

أحمد سعد وسمية الخشاب في مسلسل موسى

قام الفنان محمد رمضان بمفاجئة الجمهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث قام بنشر بعض الصور من كواليس المسلسل موسى رمضان 2021، يظهر فيها وهو يتزوج من سمية الخشاب بعد قصة حب كبيرة في أحداث المسلسل، وكانت المفاجأة هي وجود أحمد سعد طليق سمية الخشاب السابق معهم في صور الفرح.

وفى ذات السياق، ظهر أحمد سعد في الصور وهي يرقص على مسرح زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب، وظهر مبتسما بينما محمد رمضان يحمل سمية الخشاب، وقام احمد سعد بنشر إحدى الصور على حسابه وعلق عليها بطريقة ساخره قائلا: «إن فرحة موسى هي فرحة للجميع».

وقامت سمية الخشاب بالتعليق على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» قائلة: «سمعوني زغروطة لأحلى موسى وحلاوتهم.. أحلى ليلة عمر».

ردود أفعال الجمهور على صورة احمد سعد

استقبل الجمهور الصور بردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هذه التعليقات: «أكيد خفت لما شالت الطحال.. اعذريني يوم زفافك مقدرتش أفرح زيّهم علشان كنت بفكر إزاي أفقدك الكلي المرة دي.. حاجة تحترم بصراحة».

وأيضا كان هناك تعليقات أخرى مثل : «عقبال ما تشيلني في فرحنا.. أحمد سعد بيشهد على الجواز الله على أخلاقك يا فخر العرب.. أحمد سعد كان شاهد على العقد.. مش كنت تقول كان نفسي أحضر فرحكم.. هتقدري تبيني أن مش فارق معاكي أنه اتجوز غيرك أه أومال إيه» وغيرها من التعليقات الكثيرة.

احداث مسلسل موسى 2021

تدور أحداث مسلسل موسى رمضان 2021 في إطار الدراما الصعيدية حول شاب يتعرض للقهر منذ طفولته، حيث يتوفى والده في سن صغير ويتولى هو مسئولية، وتتابع الأحداث في فترة الستينات، ويبحث عن شقيقته هربت واختفت فى ظروف غامضة.

 

ابطال مسلسل موسى رمضان 2021

يكون مسلسل موسى رمضان 2021 من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن، بطولة محمد رمضان ويشاركه كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، منذر رياحنة، سيد رجب، صبرى فواز، فريدة سيف النصر، وهبة مجدى.

موعد عرض مسلسل موسى رمضان 2021

يعرض مسلسل موسى رمضان على فضائية dmc الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحا، على dmc دراما يُعرض 8 مساء، والإعادة 1.30 صباحًا، و7 صباحًا، و1 مساء.

تردد القناة الناقلة لمسلسل موسى رمضان 2021

اسم القناة: DMC.
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11785.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخاص بالقناة:4/3.

 

زر الذهاب إلى الأعلى