اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف علي شروط التحويلات إلي المدرسة المصرية الدولية زايد

تعرف علي شروط التحويلات
تعرف علي شروط التحويلات إلي المدرسة المصرية الدولية زايد

أعلنت المدرسة المصرية الدولية زايد عن فتح باب التحويلات إلي المدرسة من الصف الأول الإبتدائي وحتي الصف الاول الثانوي في المواعيد التالية بدءًا من اليوم  4/5/2021 وحتي 15/6/2021.

ويكون التقديم وفقًا للشروط الاتية :-

- أن يكون الطالب المتقدم مصري الجنسية . - تقبل المدرسة التحويلات من مدارس تجريبية وخاصة لغات ودولية فقط . -لا تقبل المدرسة التحويلات من مدارس أزهرية. - حصول الطالب في النصف في العام الدراسي 2020/2021 علي نسبة 95% من مجموع الدرجات . - اجتياز الطالب للاختبار الذي تعقده المدرسة والذي سيحدد تاريخه فيما بعد. -الموافقة علي اللائحة الداخلية للمدرسة.

ويتم التقديم وفقًا للخطوات التالية:

- تعبئة الإستمارة علي موقع المدرسة وطباعتها من هنا. - الدخول علي الموقع بالرقم القومي للطالب وبريد إلكتروني مفعل . - التأكد من صحة البيانات التي يتم إدخالها من ولي الأمر. - رفع المستندات التالية علي موقع المدرسة مع الاستمارة. - إثبات قيد فقط للصفوف الأول والثاني والثالث والرابع الإبتدائي معتمد بختم النسر. - بيان درجات الترم الاول من العام الدراسي 2020/2021 معتمد من الإدارة التعليمية بختم النسر من الصف الرابع الخامس الابتدائي وحتي الاول الثانوي. - إثبات قيد من المدرسة معتمد من الإدارة التعليمية بختم النسر. - صورة شخصية للطالب. - الإلتزام بالموعد المحدد لذالك وهو 1/5/2021 الي 15/6/2021ولن يتم إستقبال طلبات بعد ذلك . - يتم استلام الاوراق واستمارة التقديم المطبوعة من علي الموقع أحد أيام 16-17-20-21-22-23 من شهر يونيو 2021. و تكون كافة  الطلبات المقدمة إلي المدرسة في قوائم الأنتظار لحين توافر اماكن داخل المدرسة،  علما بأن الصف الثاني رياض أطفال لا توجد له تحويلات نظرًا لعدم توافر أماكن. رابط التقديم في المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد لرياض الأطفال 2021