الكورة أجوانالرئيسية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملعب الاتحاد، وبالتحديد محبي الكرة العالمية مساء اليوم، حيث يحتضن ملحمة كروية داخل البطولة الأوروبية بين نادين مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا، و باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يقوده المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

المواجهة الحاسمة

وكانوا رفاق محرز قد حصدوا ثمار المواجهة الأولى في نصف البطولة ، إذ حققوا النصر على الفريق الفرنسي ، داخل ملعبه حديقة الأمراء، بهدفين مقابل هدف.

اما اليوم، ستكون العودة هي المواجهة الحاسمة، إذ يستضيف هذه المرة مانشستر سيتي في ملعبه الاتحاد، الثلاثاء، نظيره باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن المباراة سوف يقوم بإذاعتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة “بي إن سبورتس ١ بريميوم”.

ومن المعروف لدى الفريقان أنهما يرغبان في تحقيق اللقب الأول لهما في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يسبق لأي منهما النجاح في تحقيقه.

ويدخل الفريق الفرنسي هذه المواجهة مفتقدا كل من؛ خوان بيرنات وكولين داجبا للإصابة، فضلاً عن غياب إدريسا جايي الذي حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة الذهاب، فيما تبقى مشاركة كيليان مبابى غير مؤكدة، رغم ضمه لقائمة الفريق المتجهة إلى إنجلترا.

أمام بشأن الفريق الإنجليزي، فانه لا يفتقد لأي غيابات، حيث يدخل المباراة بقوته الضاربة من أجل مواصلة تفوقه وحجز مقعده في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

والجدير بالذكر أن أبناء جوارديولا يدخلوا هذه المواجهة ولديهم خيارات كثيرة تؤهلهم للصعود وهما الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بهدف دون رد فيما يحتاج باريس للفوز بفارق هدفين أو بفارق هدف مع تسجيل أكثر من هدفين.

مانشستر سيتى ضد باريس سان جيرمان.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى