الكورة أجوان

كيف تحول نجم الزمالك من لاعب متهور إلى أفضل مدافع في مصر؟.. 4 نقاط تكشف السر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة فريق سموحة يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الساعة الثامنة والربع موعدا لتجمع اللاعبين داخل غرف خلع الملابس على أن تبدأ الاطالات والتأهيل في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة على أن يكون التدريب في التاسعة داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف مقابل هدف ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 41 في المركز الأول بعد خوض 19 مباراة في الدوري.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، بينما يقع الأهلي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ولا يزال للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين.

وفي السطور التالية، نستعرض كيف تطور محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، وكيف أصبح أحد أفضل المدافعين في الدوري المصري؟

التحول

رقم مميز للغاية حققه محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، ليصبح من لاعب متهور لأفضل مدافع في مصر، حيث لعب مع الزمالك 19 مباراة بدون أي بطاقة.

الرد في الملعب

تعرض الونش لحملة انتقادات واسعة، خلال الموسم الماضي، وتم وصفه بأنه لاعب متهور ويحصل على بطاقات صفراء وحمراء بدون داعي.
وفي الموسم الجاري، استطاع الونش أن يرد على أي شخص أو إعلامي قال إنه لاعب متهور، بعدما طور جميع تصرفاته وقدراته الفنية والبدنية العالية.

الإصابة

تحامل محمود الونش على نفسه، والجميع أكد إصابته بقطع في غضروف الركبة ولابد من تدخل جراحي، ولكن مدافع الزمالك رفض فكرة الجراحة للإستمرار في الملاعب وخضع لبرامج تأهيلية مكثفة.

منتخب مصر

حجز الونش مقعده بشكل أساسي مع منتخب مصر، تحت قيادة حسام البدري، حيث يمتلك مدافع الزمالك كل المقومات التي تجعله قائد الخط الخلفي للفراعنة.

بسبب كدمة الونش.. عبد الغني يحمي دفاع الزمالك أمام المقاولون

زر الذهاب إلى الأعلى